حصريا : جهاز أيفون 7 بلس وخصائصه الرائعة
حصريا : جهاز أيفون 7 بلس وخصائصه الرائعة

بسم الله وصلاة وسلام على رسلو الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية للايفون سوف نقدم لكم معلومات خاصة بالايفون 7 بلس الذي تم ظهوره سنة  2016.09.07 ، والذي يتميز بالعديد من المميزات التي ادهشت العديد من معجبي الهواتف الذكية بنظام الايفون ، ونحن الان في صدد ذكر هذه المميزات التي سوف تتعرف عليها ربما تكون من من يسبق لشراء هذا الهاتف .



شركة الايفون هي شركة معروفة بالهواتف الذكية التي أخذت الترتيب الاول ، كما انها هي التي تستعمل لدى الشرطة الامريكية كثيرا لانها جد متطور وجد امنة ، وكلما تمت اضافة اصدار جديد الا ونسمع العديد من المميزات  التي تدهش معجبيها ، لكي لا اطيل عليكم لانه ليس موضوع او شرح انما هو خبر خاص بجهاز اأيفون 7 .


حصريا : جهاز أيفون 7 وخصائصه الرائعة :

سرعة الهاتف :  في الحقيقة سرعة الهاتف في اي اصدار الخاص بالايفون لا داعي لاخباركم فهو سريع جدا ، بنسبه ايفون 7 فله في الذاكرة الحية 2 جيجا بايت اما ايفون سبعة بلس فله سعة الذاكرة الحية 3 جيجا بايت ، وربما سوف تتفاجأ لانه سوف يكون خارق في السرعة .

ذاكرة التخزين :  المعروف لدي الهواتف الذكية للايفون لها ذاكرة التخزين من 16 جيجا بايت الى 32 جيجا بايت ، ولكن هذه المرة ضاعف مساحة الذاكرة الى اكثر من ذلك على الايفون 7 و الايفون 7+، ولهذا الان اصبح متوفر بــ 32 >> 128 >> 256 جيجا بايت .

ازرار العودة الى صفحة الرئيسية :  احيانا نتعرض الى مشكلة ربما ضغطات كثيرة جدا او اي سبب يقع وهذا يكون مستحيل مع الايفون ، ولكن الايفون تضع الاحتياطات اللازمة في الرجوع عن طريق مساعدة من Siri لرجوع الى الصفحة الرئيسية بسرعة .

دقة الشاشة : الهاتف يتوفر على ميزة الشاشة بالجودة العالية HD كما انه يزيد على دقة الالوان الى 25 في المئة على قوة الهاتف .



ميزة المعالج A10 : هذه الميزة في الحقيقة جديدة في عالم الايفون  ولكن الان ظهرت على الايفون 7 بلس ، الهاتف الذي بين ايديكم يتوفر على 4 قلوب امسمى بـ CORE بمعنى 3,3 مليار مقاوم ، وسوف نذكر الفرق بينه او بعض التحليلات التي سوف تجد الفرق عليها .
A10 : يزيد على A9 بــ 40% 
A10 : يزيد في السرعة على A8 بمرتين ، وبمعنى يزيد على الايفون 1 بــ 120 مرة .
A10 : يفوق A9 بــ 50% في الجرافيكس ، بمعنى يزيد عنه بــ 2.5 المرة ، اما بنسبة الايفون الاصلي فهو يزدي عنه بــ 240 مرة .

الجيل الرابع 4G : اصبحت سريعة في التحميل الى 450 ميجا بايت  وهذه الميزة موجوده حتى في الايفون سبعة .
تحمل البطارية % : اصبح تحمل البطارية يزيد عن الايفون 6S اكثر من ساعتين تقريبا اصبح اسرع من الايفون 7 بساعة .


دقة الكاميرا: مستوى الكاميرات شي رهيب جدا فهو يقدر بـ 7 ميجا بيكسيل للامامية و 12 ميجا بيكسيل للخلفية ، ايضا يقوم حماية الكاميرا من الماء والغبار .


ماذا تتوفر عليها العلبة : تتوفر على سماعات ، كابل الواصل بين الهاتف والكمبيوتر ، ومحول السماعات .

سعر IPHONE 7 :  

32GO : سعر 769 €
128GO : سعر 879 €
256GO : سعر 989 €

سعر IPHONE 7 PLUS:  

32GO : سعر 909 €
128GO : سعر 1019 €
256GO : سعر 1129 €




By