هواتف نوت 7 الجديدة تعاني أيضا من مشاكل تتعلق بالبطارية
 جميع ما يحدث الآن لمستخدمي هواتف جالاكسي نوت 7 ليس في صف شركة سامسونج ، وبعد أن قامت الشركة بإستدعاء هواتف نوت 7 من خلال برنامج استبدال وقد كلفها هذا نحو مليار دولار وذلك لكي تتمكن من حل مشكلة انفجار البطارية ، ثم بعد ذلك بدأت بمنح المتضررين هواتف جديدة بدلا من الهواتف التالفة ، وقد كشفت التقارير أن هواتف نوت 7 الجديدة تعاني هي الأخرى من مشاكل بالبطارية .

تلك الشكاوي أساسها من كوريا الجنوبية ، حيث بدأ العديد من مستخدمي هواتف نوت 7 في طرح الشكاوي بأن الهواتف الجديدة ترتفع درجة حرارة بطاريتها بشدة ، كما أنها تفقد طاقة شحنها بسرعة كبيرة ، حتي أن أحد المستخدمين قال أن هاتفه النوت 7 يفقد 1% من عمر بطاريته خلال ثانية واحدة وذلك بغض النظر سواء كان يشحنه أم لا .

وصحيح أن سامسونج قامت بوضع حدود لشحن بطارية الهواتف على ألا يتخطى 60% ، ولكن هذا سوف يجعل عمر البطارية ينتهي بسرعة ، أو أنه سيكون سبب لارتفاع درجة حرارته ، بل أن الشركة نفسها قامت بالاعتراف عن وجود مشاكل في هواتف نوت 7 الجديدة .

وقد قال المتحدث باسم الشركة إن هذه مجرد " حالات فردية " تتعلق بوجود مشاكل في التصنيع ، وتبعا له فإن هناك الآن " تحقيقات مفصلة " تجري لتحديد طبيعة المشاكل ، كما أن المتحدث لم يحدد ما الذي يجب فعله تجاه أجهزة المتضررين .

مهما كانت المشكلة ، فمن المتوقع أنه إذا انفجر أحد هواتف نوت 7 الجديدة ، فسوف ينتهي معها أمر سامسونج .
By