ل
بسم لله الرحمن الرحيم

اليوم اقدم لكم افضل 5 مواقع لي جلب زيارات الجميع الان يبحث عن مواقع لي جلب زيارات لي مدونتهم و مهما كان الزي يوريد الكسب منه او غيره لاكن الشاءع حاليا 
جلب زيارات لي مدونات و ايضا alexa رفع تريبك في alexa لان ترتيب مهم في بعض شركات الاعلان المشهوره و التي يكون ربحها جيد فا المهم
فل نبداء بي المواقع
-----------------------------------------
مو موقع اكثر من راءع لي جلب زيارات لي مواقعك لاكن هو له بعض العيوب فا هم لا يقبل بعض المواقع التي بها شركات اعلانيا هو لا يدعمها مثل من يستعمل شركات bitcoin هو لا يقبل a-ads و تقريبا adbit لاكن هو راءع يمكنه منه تحديد مصدر اليزيارا و جعله يرسل unique ip يعني ip مميز في شركات الانعلان هو ip الذي يدخل مدونه كول يوم مره يعني ازا دخل احد لي مدونك لي اول مره اليوم يعطبر unique ip
----------------------------------------
2.rankboostup
------------------------
لفت الموقع اضغت علي الصوره 
-----------------------
RankBoostup - Free Website Traffic Exchange

هو موقع الذي استعمله شخصيا و يستعمله الكثير من اصدقاي لانه مثل hitleap
لاكن عيب hitleap انهو يعطيق ارقام كاذبا لاكن هاذا الموقع عكس الكثير من المواقع الاخري لانه يتعامل بي minutes او القاءق مثل hitleap و جميع نسب الزيارات التي يعطيق اياها حقيقيه 100% عكس hitleap الذي يقول لك انه ارسل 3000 زيارا و هم لم يرسل الا الف فقط و غيره
--------------------------------------
هو موقع احد الناس الذين حقا احبهم و يعطون معلومات مفيده يستعمله 
لانه سهل و يعطي نسبه جيده من الزيارات يعني انك ايضا يمكنك تصفح المواقع بي عده طرق مثل التصبح من المتصبح مباشره او تزيل برنامج الحاص به هناك منه العديد من النسخ و هو اكثر سهوله و لا يتعبك في شيء 
-------------------------------------------
ربما تكون سمعت عنه لانه مشهور جدا لاكن انهو فعلن اكثر اكثر من راءع هو لا يوفر خدمه جلب زيارات فقط بلاعجابات ايضا و ميزته انك يمكنك تجميع نقاط بسرعه جدا عن طريق اعجاب بي صفحات facebook يمكنك تجميع الكثير الكثير من النقط في وقط وجيذ و الحصول علي العديد من زيارات موقع فعلن راءع.
-------------------------------------------
ليس لدي الكثير من المعلومات عليه لاكنه موقع ايضا راءع و سهل في تجميع النقاض و يعطيق نسبه جيده من الزيارات انا لا اظن ان الكثير من الناس تعرفه لاكنه موقع فعلن جيد جدا
                                      ----------------------                                       

شكرا الشرح قريبا
لا تبخل علينا في مشاركه التدوينه مع اصحابك
#احمد_كامو
By