وكانت العديد من المستهلكين قليلا بخيبة أمل عندما عرضت سامسونج الهاتف الذكي الرائد غالاكسي ملاحظة 7 في الصين واستبدال 6GB يشاع من ذاكرة الوصول العشوائي مع 4GB. ولكن ماذا يقولون إذا قدم الهاتف الذكي المتاحة مع ضعف المبلغ من ذاكرة الوصول العشوائي أن بعض سفن القادة لها اليوم؟
دفع حدود السوق تورينج الروبوتات صناعات (TRI)، التي أعلنت عن نيتها لإطلاق الهاتف الذكي مع المواصفات مجنون حرفيا، كجزء من برنامجها مخطط الخارجي، عن طريق الشرطة الروبوت. نحن ابتهج عندما نسمع الشائعات من الهواتف القادمة مع 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي أو أحدث طراز المعالج. ولكن ماذا لو كنت تستطيع الحصول على المزدوج على حد سواء؟


تورينج يقترح الهاتف الذكي الجديد في عام 2017 دعا تورينج الهاتف كادينزا. المواصفات هي تماما تهب العقل يأتي هاتف Cadenza مع شاشة بحجم 5.8 أنش مع دقة وضوح Quad HD في الشاشة 1440 في 2560 بيكسل، كما يدعم الهاتف اثنان من رقاقات معالج سناب دراجون 830 من كوالكوم والتي لم يتم الإعلان الرسمي عنها حتى الآن، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي تصل إلى 1 تيرابايت يمكن توسيعها من خلال بطاقة microSD إلى 500 جيجا بايت إضافية.
هاتف Cadenza يأتي مع نظام تشغيل Swordfish مع دعم تقنية الذكاء الاصطناعي، كما يتميز الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 60 ميجا بيكسل، مع دعم تصوير IMAX 6K، إلى جانب كاميرة أمامية مزدوجة 20 ميجا بيكسل، الهاتف يدعم 4 من شرائح SIM، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 100Wh من الجرافين وخلايا الوقود الهيدروجيني.

وكأن ذلك لم يكن كافيا، فإن الهاتف عبقرية تشغيل السياف نظام التشغيل، والتي هي قادرة على التعلم العميق، تشغيل الشبكة العصبية، وذلك باستخدام الخصوصية التفاضلية ومعالجة اللغة الطبيعية.

السبب تعتزم تورينج لاتخاذ سوق الهواتف الذكية إلى المستوى التالي هو برنامج مخطط الخارجي، الذي يهدف إلى تحسين الاتصالات المتنقلة باستخدام الذكاء الاصطناعي. تدعو الشركة تورينج الهاتف كادينزا "جهاز مصممة تماما."
المصدر
By