الشبكات الخاصة الإفتراضية هي أهم التطبيقات في الوقت الحالي وليس هناك من هو مندهش. نتذكر باستمرار أن العديد من التطبيقات على الهواتف لدينا هي تتبع موقعنا، وجمع المعلومات لدينا والوصول إلى البيانات. يمكن وجود أداة أمنية لإخفاء هويتك، والمكان تكون مطمئنة للغاية.

لماذا يهتمون الشبكات الخاصة الإفتراضية؟

وبصرف النظر عن كونه خطرا أمنيا واضحا، فمن زاحف مقلق لتلقي الإخطارات التي يقول أشياء مثل "إذا تركت مكتبك الآن، سوف صولك إلى المنزل في 14 دقيقة" أو "هل ترغب في مشاركة هذه الصور التي أخذت من ديفيد و إيلي في سنترال بارك على الحائط الخاص بك؟ "

أوبرا تطبيقات VPN

لذلك عندما أفرج أوبرا، فإن واضعي من متصفح أوبرا شعبية نسخة دائرة الرقابة الداخلية من التطبيق VPN مجانا في وقت سابق من هذا العام، أصبح لحظة النجاح مع مستخدمي iPhone و iPad. وهذا الأسبوع، أوبرا أخيرا انخفض الروبوت نسخة من أوبرا VPN.

الحصول على أوبرا VPN لAndroid و iOS هنا.

كيف هو الأفضل؟

على عكس التطبيقات الأخرى VPN، أوبرا VPN هو خال تماما، ويأتي بلا حدود البيانات، لا يتطلب الاشتراك أو تسجيل الدخول، والعروض ميزات الحماية واي فاي متقدمة. وكأن ذلك لم يكن كافيا، وشملت أيضا ملامح المكافأة مثل مانع الإعلانات وتعقب سدادة.






إنشاء التطبيق غير مؤلم، وتشغيله بسيط بما فيه الكفاية بالنسبة لمعظم الناس. تحصل على اختيار تصفح من الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وسنغافورة وهولندا.



يجب أن تحصل عليه؟

لذلك نحن مثلهم؟ نعم، الى حد كبير. يجب أن يحصل عليها؟ المحتمل.

الحصول على أوبرا VPN لAndroid و iOS هنا.
By