بسم الله الرحمن الرحيم ,من البرامج و المواقع و الويندوز نتوجه في درس اليوم إلى نوع من الترفيه بحيث سنتطرق إلى واحدة من أشهر و أقوى ألعاب سباق السيارات PROJECT CARS و التي و بصراحة أفضل لعبة لحد الآن من ناحية الجرافيك و الأداء العالي و أقرب بكثير جدا إلى الواقع بحيث عندما تبدأ بقيادة السيارة في هذه اللعبة تحس و كأنها حقيقة و ليست مجرد لعبة فقط فهي محاكية للواقع تماما و بدورها تتطلب إمكانيات عالية للحاسوب لتشغيلها بجودتها الكاملة.
إذا أردت تحميل اللعبة و الإستمتاع بها بشكل كامل و تكون أقرب للواقع أثناء قيادتك للسيارة فيجب أن تتوفر هذه الشروط لتكون جاهزا لمحاكاة الواقع في هذه اللعبة الأكثر من رائعة.
1_يجب أن يكون حاسوبك ذو مواصفات عالية و خاصة كارت الشاشة فهي أهم قطعة في الحاسوب لتشغيل الألعاب بجودة عالية و خاصة لعبة اليوم و لا ننسى القطع الأخرى مثل المعالج و الرامات و غيرها.
2_من الأفضل أن تستعمل المقود الخاص بألعاب السيارات لتستمتع أكثر بالقيادة و لا بأس إن إستعملت لوحة المفاتيح أو يد التحكم لكن الفرق كبير بين الأول و هاذان الأخيران و هذه صورة عنه.
3_يجب أن لا يكون نظام الويندوز منقوص من أحد الملفات الضرورية كي لا تواجه مشكلة سواء في تثبيت أو تشغيل اللعبة و سأترك لكم رابط للحلقة التي شرحت فيها حل لمشكلة نقص الملفات في الويندوز لتشغيل البرامج و الألعاب.
و الآن أترككم لمشاهدة مقتطفات من اللعبة مع شرح كيفية تحميلها و تثبيتها ففرجة ممتعة بإذن الله.

للتحميل من موقع Mediafire:
للتحميل من موقع Mega:
الحلقة الخاصة ببرنامج UltraIso:
الحلقة الخاصة بحل مشكلة نقص الملفات في الويندوز:
By