انتشرت في الاونة الاخيرة لعبة بوكيمون جو بسرعة هائلة واصبحت الان من اهم الالعاب علي مستوي العالم واشهرهم علي الاطلاق واصبحت الاولي علي الاطلاق نظرا لما تحتوية من اشياء رائعة ومبهرة.
يعتبر السبب الرئيسي وراء انتشار لعبة بوكيمون جو بهذة السرعة وتحقيق هذة الارباح الهائلة والتي جعل الشركة المنتجة تدخل موسوعة جينيس لتحقيق 14 مليار دولار في اسبوع واحد فقط هو ان اللعبة تعتمد اعتمادا اساسيا علي الواقع الافتراضي الذي نعيشة وتستخدم محدد المواقع وتستخدم ايضا الكاميرا الخاصة بالهاتف لتدخلك داخل عالم اخر عالم افتراضي قامت الشركة بصنعة وهوا مما يجعلك تتشوق للعب هذة اللعبة مرة اخري مرارا وتكرارا وقد قام جميع مستخدمي اللعبة بالتعبير عن اعجابهم الشديد باللعبة وقامو بتقيميها ب 6****** نجوم علي متجر google play.


-تعريف لعبة بوكيمون جو Pokemon Go.

تعتبر لعبة بوكيمون جو Pokemon Go من الالعاب الجديدة والتي حازت علي اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم وتعتبر من اشهر الالعاب علي مستوي العالم ،وتعتمد اللعبة اعتمادا اساسيا علي كاميرا الهاتف والGPS وتحتوي علي خريطة لموقعك ويظهر امامك البوكيمونز وتقوم بااحتجازهم بواسطة كرة البوكيمون، وعندما تخرج من منزلك وتتجة لعملك او الي مكان ما ستجد البوكيمونز في الشارع واصطيادة ،وساهم الشعب المصري خصيصا في نشر هذة اللعبة بغزارة حول العالم حيث قامو بمشاركتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وحازت اللعبة علي اعجابهم ماا جعلهم يدعمونها دعما كبيرا حتي وصلت لما هي فية الان.

-طبيعة لعبة بوكيمون جوPokemon Go وكيفية لعبها.

كما ذكرنا في الاعلي ان اللعبة تعتمد علي اساس الواقع الحقيقي والافتراضي معا حيث تعتمد اللعبة علي كاميرا الهاتف  وال GPS  ممايجعلها من الاوائل في هذا النوع من الالعاب، كيفية لعب لعبة بوكيمون جو Pokemon Go تقوم بفتح اللعبة ومن ثم ستظهر علي شكل انسان من الكارتون علي الخريطة ومن ثم تقوم بالتحرك حتي يظهر امامك بوكيمون تقوم بالقاء الكرة علية ومن ثم اصطيادة وتستمر علي هذا المنوال لتجميع اعداد كبيرة من البوكيمونز حتي يتم فتح باب المتاجرة بهذة الحسابات لتربح الاموال.

-مميزات لعبة بوكيمون جو Pokemon Go.
  •  تعتبر لعبة بوكيمون جو Pokemon Go من افضل الالعاب علي مستوي العالم {جربها ولن تندم}
  • تعتمد اللعبة علي دمج الواقع الافتراضي مع الواقع الحقيقي مما يجعلها من اروع الالعاب التي سوف تراها.
  • تحافظ اللعبة علي موارد جهازك وتحافظ علي البطارية والرام ولا تستنزف موارد جهازك.
  • تتلقي اللعبة تحديثات مستمرة لااصلاح الاخطاء واضافة الميزات الرائعة.
  • تحافظ اللعبة علي خصوصية الاعبين وتحميهم من اي خطر يهددهم.

-اضرار لعبة بوكيمون جو Pokemon Go.

من الموكد ان كل شئ في هذة الدنيا لة مميزات واضرار وبما ان هذة الدنيا عنصر من عناصر هذة الدنيا فمن الموكد ان لها مميزات اضرار وسنشارك معكم اهم هذة الاضرار.
  • يشاع ان اللعبة تقوم بسرقة معلومات خاصة بالمستخدمين وبيعها لشركات اخري مقابل المال فهذة المعلومات غير صحيحة ولا تقوم بالاستماع لااي احد الا من مصادر موثوقة.

     
  • يجب ان تنتبة وانت تبحث عن البوكيمون في الشوراع والمناطق حيث قامت شرطة ولاية سان فرانسيسكو بالعثور علي جثة طافية فوق سطح الماء وبعد التحقيق تبين انها كانت تبحث عن البوكيمون ولقت مصرعها.

     
  • تعتبر العاب الواقع الافتراضي هذة جديدة نوعا ما فااذا كنت تملك هاتف قديم نوعا ما فلا تكثر من استخدام هذة اللعبة لان هاتفك غير مجهز جيدا لااستيعاب جهد هذة اللعبة مما يجعل اللعبة توثر بالسلب علي بطاريتك وراماتك وهاتفك.  


-اسماء ومعاني البوكيمونز وصورهم.

بلباسور: يعني الديناصور الصغير.
شارمندر:يعني الحارق بالفحم .
شارميليون:يعني حرباء الفحم.
ايفيسور:يعني الديناصور النباتي.
شاريزارد:يعني السحلية.
بترفري:يعني الفراشة.
فينوسور:يعني الديناصور الكبير.
سادنشرو:يعني الحيوان الرملي.
سكويرل:يعني السلحفاة المائية.
ورتورتل:يعني السلفاة الحربية.
كاتربي:يعني البوكيمون الدودية.
 نيدوران :يعني الابر المزدوجة.
بيكاتشو:يعني الفار الكهربائي.
-معلومات عن اللعبة-
نظام التشغيل :Android&IOS
الحجم:56 ميجا بايت
الترخيص:مجاني
الموقع الرسمي للعبة:Pokemon Go
 للتحميل
لتحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد : من هنا
لتحميل لعبة بوكيمون جو للايفون :من هنا
    By