فى الفترة السابقة  أنتشرت لعبة Pokémon GO بشكل كبير وهى عبارة عن لعبة تجمع ما بين العالم الإفتراضى والعالم الواقعى بما يعرف ب{الواقع المعزز} وهو كما هو معروف أى شئ يجمع ما بين مشاركة العالم الإفتراضى مع الواقع.

طريقة تهكير لعبة Pokemon Go


من خلال هذا الموضوع سوف أجعلة مرجع لطرق تهكير لعبة بوكيمون جو بدون روت مع بعض الإضافات المميزة سوف يكون هذا المقال محدث بأستمرار إن شاء الله ولكن لتعرف فقط فأنة قمنا مسبقا بشرح طريقة تهكير لعبه بوكيمون جو للاندرويد بروت وأيضا شرحنا طريقة لعب pokemon go على الحاسوب وانت فى المنزل اما فى هذا المقال فسوف أشارك الطريقة بدون روت ولكن لكل أصدار اندرويد طريقة تختلف عن الأصدار الأخر حيث تختلف طريقة lollipop ,marshmallow ,kitkat كل منها عن الأخر لذلك سوف أشرح طريقة لكل منها لذلك تابع المقال.

مميزا الطرق فى هذا المقال

  • لا تحتاج إلى إمتلاك صلاحيات الروت
  • إضافة أسهم للتحكم فى اللعبةالتنقل إلى أى مكان بدون مشاكل أو ظهور خطئ فى تحديد المكان
  • إلى جانب إضافات أخرى سوف أشاركها معكم من خلال هذا المقال

الطريقة الأولى للأندرويد 6 marshmallow
فى هذا الفديو سوف أشرح لكم fly gps وهو تطبيق مميز للتحكم فى الموقع الخاص بك مع أضافة ميزة من قبل المطور وهى عصى للتحكم فى لعبة بوكيمون جو لعشاق اللعبة كل ما عليك متابعة الفديو التالى لشرح أستخدام التطبيق بدون روت فى تهكير لعبة Pokémon GO فرجة طيبة.



تحميل تطبيق fly gps من Google play أو رابط خارجى أضغط هنا 


الطريقة الثانية للأندرويد (kitkat،lollipop)

إستكمالا لسلسة حلقات تهكير لعبة بوكيمون جو اليوم سوف أشارك معكم طريقة تهكير اللعبة على كل من أندرويد 5 و أندرويد 4 بدون الحاجة إلى إمتلاك روت على الهاتف الخاص بك كلم ما اتمناه مشاركة الحلقة الأن أتترككم مع الحلقة فرجة طيبة.


سوف يتم إضافة باقى الطرق للأصدارات المتبقية خلال الأيام القادمة وأيضا طرق تهكير المستوى فى لعبة Pokémon GO كل ما أتمناة مشاركة المقال ليصل لغيرك ويستفيد الجميع.
By