تحميل برنامج PatchCleaner تسريع الحاسوب, تنضيف القرص الصلب من مخلفات البرامج المحذوفة , تحسين اداء الكمبيوتر , فحص الهارد ديسك , برنامج حدف مخلفات البرامج المحذوفة

اليوم نقدم لكم برنامج مفيدا جدا من الناحية العملية وهي تساعد كثيرا في تخفيف الحاسوب من اشياء لا يحتاج اليها و اثار لبرامج ممسوحة و محذوفة هو شبيه لحد ما بعمل الذي يقوم به برنامج  ccleaner القوي .


برنامج PatchCleaner

البرنامج هو لحذف ملفات البرامج المحذوفة و التي تتركز وتبقى عالقة في القرص الثلب لجهاز المبيوتر, التي بتراكمها تشغل مساحة كبيرة على الهارد ديس من ما يؤدي الى ثقل ونقص في الاداء .

أولا و كشرط لضمان عمل البرنامج تأكد من تواجد برنامج Net framework 4.5.2 لأنه ضروري لعمل برنامج PatchCleaner و يجذر الذكر بأن هذا الأخير هو متوافق مع أغلب اصدارات الويندوز من 7 الى 10.
                                                                                 
تنظيف الحاسوب من الجذور PatchCleaner 
بعد تثبيت البرنامج تقوم بفتح البرنامج و سيعمل على فحص حاسوبك حيث و ان كنت تقوم بتثبيت عدد كبير من البرامج فانك ستجد العديد من الملفات الاضافية و الغير المهمة على حاسوبك و بالضبط في القرص المخصص لتثبيت البرامج و بكل بساطة بعد اكتمال الفحص تنقر على Delete و سيتم بدأ حذف الملفات و مبروك عليك مساحة اضافية تستغلها في مجموعة من الأمور المهمة الخاصة بك.

المصمم : homedev
تاريخ اخر تحديث : 04/03/2016
النسخة : 1.4.2.0
الحجم : 1.26 ميجا 
انظمة التشغيل : جميع انظمة الويندوز
Windows XP-WindowsVista-Windows7-Windows8/8.1-Windows10
السعر : مجاني 

رابط تحميل البرنامج : PatchCleaner

By