اربح الاموال من لعبة اون لاين Entropia
اربح الاموال من لعبة اون لاين Entropia

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نقدم لكم طريقة فريده من نوعها في كسب المال الشرعي ، وهذه المره ليست بالمدونة او اليوتيوب او الاستثمار ولكن هذه المره سوف تربح الاموال مع دخول المتعة واللعب التي توجد عبر شبكة الانترنت ، ولا شك انك الان تتساءل كيف ااربح الاموال من لعبة اون لاين وهي فقط العاب التسلية والمرح ! هل فعلا ما يقول هشام هاشم وغيره من المدونين صحيح ؟



العديد من الناس تريد ان تكسب الاموال من الانترنت بشتى الطرق وخصوصا العرب ، ولكن في اعتقادها انها لن تستطيع ان تجمع الاموال الا عن طريق انشاء مدونة او الاستثمار في الاموال واختصار الروابط والاعلانات ... ، ولكن مع البحث المستمر من اجل ايجاد طريقة في ربح المال سوف تجد ان هناك العديد من الطرق الشرعية ، ومن بينها احد الطرق التي ربما لن تقع لك في البال وهي ربح الاموال من لعبة اون لاين يعني المباشرة .



الالعاب تعرفون اضرارها على الصحة و تاخذ وقت كثير جدا ، كما انها لا تجعلك تجلس مع اهلك وبيتك ، وتفرط في نظام الاكل و العديد من الامور الغير الجيدة ، ولكن هذه المره يجب عليك ان تقرر ان تنظم وقتك وتكون هذه اللعبة إيجابية لصحة وايضا لجمع المال الشرعي منها ، وهذه الالعاب تكون متصل بالانترنت وتتعامل مع الناس امثالك وتتواصل معهم وتنافسهم للحصول على مستوى اعلى ، وانا لن اعلمك كيف تصل الى المستوى ولكن سوف اوفر لك العاب اونلاين التي سوف تكسب منها الاموال .



وقبل ان اشرع في العمل سوف اخبركم ان اللعبة حربية قتالية مع المنافسين ايضا مع الوحوش والكائنات الغريبة  ، وهذه اللعبة  مربحة جدا وسوف نذكر كيف يتم ربح الدولارات منها



- عند قتلك الوحوش فانها تسقط أسلحة بقيمة PED واذا جمعت 100 PED فسوف تفوز بي 10 دولار .
- الوحوش تسقط اسلحة لا تعرف ربما تصل الى PED عالي انت وحظك فقط .
- ايضا يقال الاشخاص والفوز بالنقاط التي تجمع منها المال ربما تسقط منه اسلحة وتربح منها ادولارات .
- اللعبة تستطيع ان تحول اموالك الى البنك .
- للعبة اون لاين .
- حجم  اللعبة 10GB 
- اايضا تشتري قوة بما كسبت في اللعبة .

تحميل للعبة Entropia



By