تطبيق تعلم اللغات الانجليزية مجانا للاندرويد
كيفية تعلم اللغات الانجليزية مجانا للاندرويد

اصبح في عصرنا هذا تعلم اللغات الاجنبية مهم جدا و خصوصا اللغة العالمية مثل الانجليزية او الفرنسية ، ومن اجل تعلم اللغات الاجنبية لابد لك من وقت تفرغ في التعليم هذه اللغة التي تجدها مناسبة لك ، اللغة تحتاجها اذا كنت ممن يسافر كثيرا الى الديار الاجنبية مثل امريكة او فرنسة او المانية ... من اجل التحدث مع التجار والجيران و خصوصا الاصدقاء ، ولكن تجد الناس لا تتوفر على وقت للجلوس من اجل تعلم اللغات الاجنبية مع استاذ ولا حتى الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ، لهذا نوفر لكم في مدونة هشام هاشم للمعلوميات تطبيق تعلم اللغات الانجليزية مجانا للاندرويد .



الجميع يريد كيفية تعلم اللغات الاجنبية وخصوصا اللغة الانجليزية بالمجان وبدون ضياع الوقت في المدارس او مع استاذ او الجلوس امام جهاز الكمبيوتر ، ولكن مع تطبيق تعلم اللغات الانجليزية مجانا للاندرويد لن تعاني من مشكل عدم توفر الوقت و سوف يبقى معك في جميع الاماكن ، كما انك اذا كنت تنتظر طبيب او في ادارة ويلزمك الانتظار تبدأ في فتح التطبيق المجاني على هاتفك الذكي وتبدأ في التعلم حتى ياتي دورك .



تطبيق Knudge المجاني المتوفر على نظام الاندرويد ، اجده جيد في تعليم اللغة الانجليزية جد ممتاز ،ايضا التطبيق جد روعة في تعلم اللغة الانجليزية لانه ، كما انه يتوفر على ثلاث مراحل ويجب عليك ان تتجاوز المرحلة الاولى و تنتقل الى الثانية والثالثة


تعلم اللغات الانجليزية مجانا للاندرويد

ايضا التطبيق سهل الاستعمال ولا يؤثر على نظام  الاندرويد  وحجمه لا يتجاوز 8.2MB 





By