أفضل طرق الربح من الانترنت مع شركة مايكروسوفت
كيف تحصل على المال بدون تعب مع شركة مايكروسوفت

بسم اله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الربح من النت سوف نقدم لكم موقع ربحي في منتهى الروعة ، وهذا الموقع الذي بين ايديكم فرصة لا تعوض لكل من يبحث عن اموال بدون عمل ومشقة ، وانت الان بعد تجربة الموقع الذي سوف نقدم لكم سوف تملا رصيدك بالاموال بطريقة مستمرة على حسب كم كان الوقت ، وسوف نترككم مع المعلومات التي يجب ان تعرفها قبل دخولك الى الموقع .



كيف تحصل على المال بدون تعب مع شركة مايكروسوفت :

كما هو معتاد عن العرب التي تسبح عبر شبكة الانترنت دائما تبحث عن فرصة الربح دون قيام بمجهودات كبيرة ، وهناك من يرغب في العمل ليحصد مبلغ اكبر وافضل ، وكلاهما اذا استخدمت عقلها في الربح المال من الانترنت سوف يجنيان اموال كثيرة جدا و سوف تكون اكثر من لقمة عيش يومي ، وطبعا اذا تريد ان تصل الى ما ذكرنا يجب ان تتحلى بالصبر، نعم الصبر ثم الصبر لتصل الى حلمك الذي كان شمل مستحيل .


أفضل طرق الربح من الانترنت مع شركة مايكروسوفت :

اذا سئلنا العديد من المحترفين في مجال ربح المال سوف تخبرنا ان العرب التي تعتمد على الاشغال الخارجية ضائعة كثيرا ، و للاسف ليس كل من يتوفر على جهاز كمبيوتر فانه متخصص في عالم الانترنت ، كما ان هناك العديد من المواقع التي تخفى على المبتدئين توفر ارباح هائلة بدون ان تكون مصمم او ناشر او مدون ...  ، وتكون هذه المواقع عبارة عن خدمات تامرك بتباع بعض الخطوات مثل اعجاب او النقر على اعلان او كتابة شفرة وسوف تقدم لك نصيبك في العملية . 



كيف تحصل على المال بدون تعب مع شركة مايكروسوفت

من بين هذه الخدمات المجانية التي سوف تكسب على ظهرها الاموال هو متصفح Microsoft Edge ، وقبل ان تنطلق او تشرع في العمل سوف نذكر بعض الامور التي يجب ان تعلمها .

- الموقع يقدم الخدمة للامريكان ، ولكن اذا قمت بتغيير VPN الى عنوان امريكي سوف تستفيد .
- يجب ان تتوفر على نظام ويندوز 10 
- الشركة تريد ان تنافس المتصفحات الاخرى مثل موزيلا فايرفوكس و جوجل كروم .
- يشترط عليك التسجيل عن طريق بريدك الإلكتروني هوتميل أو أوتلوك .
- تصفح في متصفح Microsoft Edge باستمرار مثل تشغيل المواقع التواصلية ومشاهدة الفيديوهات ، اجعله المتصفح الافضل فقط .

التسجيل مع التحميل من Microsoft Rewards



By