هل دومين مجاني يقبله لادسنس ام لا ؟
هل دومين مجاني يقبله لادسنس ام لا ؟

السلام عليكم احبتي المدونين المحترفين والمبتدئين ، انتم الان في مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات التي تقدم العديد من الخدمات والعديد من الافكار والحلول ، انتم دائما تبحثون على العديد من الحلول التي تكون صعب عليكم ايجاد حلها لان المدونين لم يقومون بنشرها على شبكة الانترنت ، ولكن مع الاخ هشام هاشم سوف يجيبكم على كل الاسئلة التي تطرحونها وسوف يكون الجواب اما عن انشاء موضوع عنها لتعم الفائدة او فقط عن طريق ارسال الجواب في الخاص ، وطبعا على قد العلم الذي نكسب .



العديد من المدونين سواء محترفين او مبتدئين لا شك انها ترغب في كسب المال الحلال من التعب التي تقوم بكتابته كل يوم ، ولكن مع الاسف الشركة التي تريد ان تتعامل معها جد معقدة بعض الشيء وخصوصا على المغاربة والمصريين والسوريين والفلسطينيين وبعض الدول الاخرى ، وكلكم يعرف هذه الشركة الربحية التي تقدم الارباح عن طريق النقرات في المدونة ،أنها شركة الادسنس المعروفة عالميا التي تقدم الارباح لكل عربي واجنبي .



ولكن هناك مشكلة ربما لايعرفها الكثير من المدونين لان الاسئلة التي اجدها كثيرا وهي هل دومين مجاني يقبله لادسنس ام لا يتكرر ، ولهذا اقول في كل يوم سوف اعمل درسا لكل الناس من اجل ان يتعرفو على حكم اضافة دومين مجاني مثل tk في ادسنس ، ولكن الان جاءت الفرصة في تقديم الجواب الشافي لكل المدونين الذيين يرغبون في اجابة صريحة دون تكرار المحاولات الفاشلة.


جوب الاخير في مسألة تركيب الدومين المجاني مثل tk وغيرها في حساب الادسنس : 

ربما سوف تنصدم ولكن هذه هي الحقيقة ، الدومين المجاني ترفضها ادسنس بالكامل وبدون استثناء ، وتحتاج الى دومين مدفوع مثل com. / .net / .org / .ma / ....  . طبعا سوف تقول ما هو الديل ، الدليل هو انت . ☺

انت هو الدليل اخي الحبيب لانك جربتها مرارا وتكرارا ونحن ايضا والعالم كله ولم تنجح معه ويتم رد من الادسنس انه لن يقبل ، وهذا لانه دومين وهمي وليس حقيقي .


By