اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية
اضافة اداة ترحيب بالفيديو الى مدونتك بلوجر بطريقة احترافية

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سوف نقدم لكم اضافة تشغال على جميع قوالب بلوجر بدون استثناء ، كما أن هذه الاضافة التي سوف نقدمها لكم القليل من المدونين من لا يعرفها ن وفي الحقيقة اضافة جميلة جدا تقدم ترحيب على حسب تخصص المدونة الخاص بك ، وترحيب يكون بأشخاص حقيقين نساء ورجال بالعديد من اللغات ومع الاسف لا تتوفر اللغة العربية .


العديد من المدونين سواء محترفين او مبتدئين تبحث اضافة اداة الترحيب سواء كتابي او صوتي ايضا بالفيديو إذا وجدت ، وهذه الاضافة التي يبحث عنها العديد من المدونين تكون لها ميزة جميلة جدا في تقديم الترحيب لزوار ، ولكن يكون الترحيب بالكتابة او الفلاش المعتاد رؤيته في بعض المدونات و المنتديات ، أما بنسبة اداة الترحيب بالفيديو  فالقلـــــــيل من تجد يستعملها في مدونته ، ولهذا اليوم في هذا الدرس سوف اقدم لكم اضافة اداة الترحيب بالفيديو بطريقة احترافية حقيقية بدون تغير اي شي في القالب .



مميزات اداة الترحيب بالفيديو

أهمية هذه الاضافة لانها تقوم بتقديم بعض الكلمات التي لها علاقة بالتخصص الخاص بالمدونة ، سواء كان العاب او معلوميات او سفر ... ، ويكون هذا الترحيب بالفيديو لشخص معين بالشكل الذي تريد انت ، ونترككم الان مع كيفية تركيبها في المدونة لكي لا اطيل عليكم . 

كيفية تركيب اداة الترحيب في مدونة بلوجر

اولا يجب عليك الدخول الى الموقع الرسمي : دخول موقع Yaoti

1 - سوف تظهر لك هذه الصفحة كما ترى  ،وكل الاماكن التي اشار اليها سوف تحتاجها مثل لغة المتحدث التخصص الذي سوف تختار ، وهل المتحدث رجل او امراة


2 - عند النقر على الفيديو سوف يظهر كما في الصورة لتستمع اليه قبل اضافته في المدونة .

1 - يعني مكان ظهور الفيديو على الوسط او يمين شمال فوق اسفل .
2 - تقوم بنسخ الشفرة واضافتها في ادارة التخطيط html javascript


.وهذا مثال على مدونتي 




By