بسم الله والصلاة والسلام علي اشرف خلق الله سيدنا محمد ابن عبد الله صلي الله علية وسلم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني الاعزاء في درس اليوم انشاء الله تعالي سوف نتعلم فيه كيفية تحويل جهازك الكمبيوتر الي راوتر موزع للانترنت في ثواني معدودة وبسهولة تامة
يوجد العديد من البرامج التي تقوم بهذة المهمة ولكن في درس اليوم جلبنا لكم افضل برنامج في هذة البرامج وهو برنامج  Baidu WiFi Hotspot يعتبر هذا البرنامج من افضل البرامج التي تقوم بتحويل جهازك الكمبيوتر الي راوتر موزع انترنت في ثواني وبسهولة تامة يكفي فقط ان تقوم بفتح البرنامج وهو يتكفل بالباقي ومن ثم تقوم بكتابه الباسورد الخاص بالشبكة ومن ثم البدء في التصفح.

تعريف برنامج Baidu WiFi Hotspot

تعتبر شركة Baidu من الشركات الرائعة والتي تعتبر من افضل الشركات التي تقدم خدمات لااجهزة الكمبيوتر ولها مستقبل حافل وماضي حافل بالانجازات والنجاحات وقد قامت الشركة من قبل بطرح برنامج رائع لتسريع اجهزة الكمبيوتر واصلاح المشاكل ومسح ملفات الكاش وايضا برامج مقاومة الفيروسات وقامت الشركة في القريب بطرح برنامج Baidu WiFi Hotspot الرائع لتحويل جهازك الكمبيوتر الي شبكة انترنت كاملة وتوصيل هواتفك والاجهزة الاخري بها بسهولة تامة وفي ثواني معدودة.


مميزات برنامج Baidu WiFi Hotspot


والان جئنا الي افضل جزء في اي موضوع نقوم باانشائة وهوا جزء المميزات الذي في العادة يصيبك الانبهار والاندهاش عندما تري اشياء لم تكن في مخيلتك من قبل.
يحتوي برنامج Baidu WiFi Hotspot علي مميزات عديدة ورائعه منها 

  • يتيح لك البرنامج انشاء نقطة اتصال واي فاي حتي ولو كان جهازك لايدعم هذة العملية.
  • يمكن لجميع الاجهزة الاتصال بنقطة الواي فاي التي قمت باانشائها بسهولة جدا كل ماعليك فقط هو كتابة الباسورد الخاص بنقطة الاتصال التي قام البرنامج باانشائها.
  • يقوم البرنامج بتوزيع الانترنت علي الاجهزة كاملا وسريعا جدا.
  • البرنامج يتميز بصغر حجمة وسهولة استخدامة.

كيفية تحميل وتثبيت البرنامج

1-كل ماعليك فعله هو تحميل البرنامج من هنا Baidu WiFi Hotspot.
2-ومن ثم فتحة والضغط علي Install.
3-وسيعمل البرنامج معك بكل سهولة 

 والان سوف نترككم مع الشرح بالفيديو


 

وهكذا نكون قد انتهينا من الشرح والي لقاء اخر في القريب العاجل قدومكم اسعدنا ولا تنسى دعم المدونة من خلال عمل مشاركة للموضوع على وسائل التواصل
By