مع كل خبر عن السيارات بدون سائق، صوفان وسكاي الحرام، كنت قد غاب عن بعض من أفضل تطبيقات جديدة هذا الأسبوع.

في نهاية كل أسبوع، قمنا بجولة في عدد قليل من لدينا تطبيقات جديدة ومحدثة المفضلة. وتشمل قائمة هذا الأسبوع التطبيق حامل ماكياج للمرأة من اللون، وهو التطبيق الذي يتيح لك الواجبات المنزلية مساعدة فورية ولعبة لغز الادمان للغاية.

تحقق من الرواق لرؤية أفضل اللقطات لدينا. إذا كنت تبحث عن مزيد من العناصر لملء الهاتف الخاص بك، نلقي نظرة على لدينا الجولة الأخير من التطبيقات can't يغيب.


-- الحوامل الكاكاو


انها ليست أنباء أن صناعة الجمال لسبب غير مفهوم لا يجعل ما يكفي من ظلال أو حوامل عينة للنساء ذوي البشرة الداكنة. بفضل جمال المدون Ofunne أماكا، على الرغم من قد حصلت على شراء ماكياج أسهل قليلا. وقالت أنها وضعت أحد التطبيقات التي، كما تعلمون، يظهر ما يمكن أن ننظر في الواقع كما في ماكياج معين قبل شرائه (أنه يحدث فرقا ... ماكياج مكلفة.) ويشمل التطبيق أيضا معلومات حول قيمة المنتجات، والى متى وأنها سوف تستمر.
مجانية: دائرة الرقابة الداخلية والروبوت

---- الحبيب الزغب


اسم يجعل الحبيب الزغب يبدو كتسي]، الذي هو غريب قليلا بالنظر إلى أن الهدف من اللعبة هو لنسف الحيوانات عابث. الاستفادة طريقك من خلال مستويات مختلفة Whac واحد في الخلد سقو، وكسب مخلوقات مختلفة والحفاظ على ضرب درجاتك عالية.
قد ترك تسأل، رغم ذلك، حيث يذهبون في فصل الشتاء؟
مجانية: دائرة الرقابة الداخلية

--- أنها وهمية لبوكيمون العودة


المتصيدون بوكيمون، اتحدوا! هذا التطبيق يتيح لك إجراء لقطات الشاشة وهمية من بوكيمون نادر، خداع أصدقائك إلى التفكير في أنك سيد اللعبة. في الواقع، فإن Pokédeck كامل هو تحت تصرفكم، مع أكثر من 200 للاختيار من بينها. "ما هذا الشيء القديم؟ فقط لArticuno، بنك دبي الوطني،" هو شيء سوف يكون قوله قريبا، وعد. مجانية: دائرة الرقابة الداخلية

---- فهمتك!


العودة إلى المدرسة، والعودة إلى المشاكل المنزلية مربكة أن المعلمين لا يمكن (أو لن) فهم. فهمتك! يعالج هذه المشكلة بطريقة من شأنها أن تجعل حتى الخاص المعلمين يرغب كانوا في المدرسة. التقاط صورة من الفيزياء والكيمياء أو الرياضيات مشاكلك والحصول على المتطابقة مع خبير في عقد درجة للالمساعدة المنزلية في ثوان. الاولياء لها كل ما تم فرزهم وتدريبهم لمساعدتك في الواقع معرفة المشكلة، وليس مجرد الحصول على الجواب.
مجانية: دائرة الرقابة الداخلية والروبوت

-- آثار المنطق


آثار المنطق هو نوع من مثل تتريس اذا كان لديه المزيد من المنطق والأرقام والتوصل إلى حل نهائي. لديك لتتناسب مع خطوط داخل مساحات معينة في لغزا محيرا، والسنانير لك بسرعة. التصميم نفسه هو نظيفة وملونة، والتي ليس من المستغرب القادمة من صناع المنطق النقاط. أيضا، للاعبين بالقلق أو أولئك الذين ببساطة لا تريد لنقله، وليس هناك حد زمني.
مجانية: دائرة الرقابة الداخلية والروبوت
--SnapSpot


إذا كنت تريد أن تكون DJ خالد المقبل على سناب شات، كنت فلدي عمل لذلك. مع Snapspot، يمكنك إنشاء Snapcode العرف الذي يجعل من السهل سوبر لتضيف لك من الشبكات الاجتماعية الأخرى. حتى أفضل، وأنها 'تأتي في 10 ألوان مختلفة وإطارين مختلفة. قريبا، عليك أن تبحث مثل #majorkeyalert المقبل.
1،99 $: دائرة الرقابة الداخلية

-- لوحة المفاتيح فيبي الموسيقى مشاركة


تعبت من نفس أحاديث مملة؟ بحاجة إلى وسيلة للتعبير شيء لا يمكن وصفه بكلمات؟ لقاء فيبي، لوحة المفاتيح التي تمكنك من النص ردود الفعل الموسيقى إلى أصدقائك. للأسف، وأنها تعمل فقط على تطبيق رسائل فون، لكنه ما زال وسيلة غريبة لإقناع أصدقائك.
مجانية: دائرة الرقابة الداخلية
By