السلام عليكم سوف نعرض لكم اليوم أفضل محركات البحث عن الصور ، هناك الكثير من محركات البحث عن الصور في الويب لكن هذه هي أفضل محركات البحث عن الصورة علي الإطلاق لما لها من مميزات رائعة عن غيرها تتمثل هذه المميزات معرفة معلومات عن الصورة وكذلك جودتها وحجمها فمثلا إذا كنت مصمم فوتوشوب أو مدون فلابد أنك تحتاج لمجموعة من الصور لمشاريعك وغيرها.

1- picsearch


هذا الموقع يعتبر من افضل محركات البحث عن الصورة لما يحتوي علي مميزات رائعة جدا وخاصة ميزة المعلومات عن الصورة وحجمها وجودتها إلي غيرها من المميزات أيضا يحتوي الموقع علي اكثر من 3 مليار صورة في جميع المجالات فقط إذا كنت تريد الصورة فقم بالبحث عنها.


الكل يعرف شركة جوجل الشهيرة و محركها الخاص به وكل يعتقد بأن محرك البحث جوجل عن الصور  يعتبر أفضل علي الإطلاق ليس في وقتنا الحاضر ربما في المستقبل القريب فهذا المحرك كثير الاستعمال بالنسبة لعرب لما له من سرعة ولكن لا يعتبر أفضل علي الاطلاق في العالم.



الموقع الثالث في قائمة أفضل محركات البحث عن الصورة، فهو محرك خاص بالشركة ياهو له مميزات رائعة لعل من أهمها إرسال الصور لصديق ، يعتبر هذا المحرك أفضل عند العرب بعد محرك البحث جوجل لكن لا يعتبر أفضل في العالم.



يعتبر من افضل وأشهر محركات البحث عن الصور في الويب يحتوي هذا الموقع علي الكثير من الصور الجذابة و الرائعة للمصممين ولكن جميعها محفوظة بحقوق الملكية ، يتميز الموقع بمشاركة الصورة والكثير من المميزات.

5- photobucket



هذا الموقع يأتي في المرتبة الخامس بإعتباره أفضل محركات البحث عن الصور ، سوف تجد في هذا الموقع مميزات جميلة مثل رفع الصور مثلا فالموقع في الأصل هو عبارة عن مركز لرفع الصور ، لكن كذلك يعتبر من محركات البحث لما يحتوي علي الكثير من الصور الرائعة.
By