من منا لا يعرف التطبيق الذي وصل الى عدد كبير من التحميلات في الايام الاولى من اطلاقه على متجر بلاي ستور الا وهو تطبيق بريسما Prisma وهو تطبيق يمكنك من تحويل صورك الى لوحات فنية خرافية واذا كانت هذه اول مرة تسمع فيها بهذا التطبيق فماذا تنتظر الان احذف كل تطبيقات التعديل على الصور في هاتفك وثبت هذا التطبيق ولن تندم .

تطبيق Artisto الشبيه بتطبيق Prisma للتلاعب بالفيديو واضافة التأثيرات عليه

بعد نزول تطبيق prisma وفكرته الرائعة وتاثيراته الخرافية على الصور اتى تطبيق اخر بنفس الفكرة لكن هذه المرة لى الفيديوهات وليس على الصور وهذا التطبيق اسمه Artisto ويحتوي على عدد كبير من التاثيرات الخيالية والرهيبة ستجعل من الفيديو الخاص بك لوحة فنية احترافية جدا فمكا نعرف فان اكبر عدد من التطبيقات في متجر جوجل بلاي هي خاصة بالتعديل على الصور وخاصة بالتاثيرات على الصور .

تطبيق Artisto الشبيه بتطبيق Prisma للتلاعب بالفيديو واضافة التأثيرات عليه

أما تطبيق Artisto سيتعامل مع الفيديوهات بكل احترافية سواء مع الفيديوهات المُخزنة على ذاكرة الهاتف أو الذكرة الخارجية. يمكنك الآن إلتقاط فيديو بواسطة كاميرا الهاتف وتحرير الفيديو والتعديل عليه بواسطة تطبيق Artisto . يمكنك أيضاً حفظ العمل النهائي مشاركته مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية سواء فيس بوك أو تويتر أو حتى مشاركته على واتس اب وتيليجرام وانستقرام.

وعن تجربة شخصية فارى ان هذا التطبيق ضروري ان يتواجد باي هاتف ذكي سواءا كان اندرويد او ايفون لما يحتويه من مميزات وخصائص رهيبة جدا اذن اتمنى ان ينال هذا التطبيق اعجابكم ورضاكم ونلتقي في تدوينة جديدة ان شاء الله الى ذلك الحين في امان الله.

By