مرحبا بكم من جديد في مدونة المحترف الجزائري،  في تدوينة اليوم أخترنا أن نشارككم بقائمة من أفضَّل تسعة مواقع تضُّم كل ما قد تحتاج إلى تحميله من ألعاب وأفلام مُترجمة، كتب مفيدة وبرامج كمبيوتر أو كل ما تريده سواءاً في المجال التقني أو الترفيهي، هذه المواقع التي يُفضلها المهووسين بالتحميل ومُختارة بدقّة أترككم معها.

1.   Get In To PC
هذا الموقع يقدم لك كل ماتحتاجه للكمبيوتر، العديد من البرامج وأيضاً أنظمة التشغيل وإذا أردت تحميل برنامج ما تذهب للقسم الذي يتواجد فيه البرنامج وهناك تجد البرنامج مصحوب بكافة المعلومات حوله كطريقة التثبيت وأيضاً المساحة التي يتطلبها البرنامج وأيضا الأنظمة التي يشتغل عليها،  والمميز فيه أنه يحتوي على سرفيرات سريعة للتحميل وتُدعم الإستكمال.

2.   Ocean Of Games
موقع للألعاب يديره نفس فريق الموقع السابق، هو موقع معروف عالمياً يحتوي على مكتبة ضخمة من ألعاب الحاسوب بكافة أحجامها وأنواعها وبه سرفيرات سريعة في التحميل نفس الموقع الشريك، ولتحميل لعبة ما فيكفي دخول اللُعبة التي تريد لتجد فيديو أسفلها يُوضِّح طريقة التحميل والتنصيب.

3.   The PapersWall
موقع مُميز جداً لتحميل كافة أنواع الخلفيات بكافة أنواعها والحجم الذي تريد، حيث وبدُخولك للموقع ستلاحظ أقسام الخلفيات كقسم السيارات، وخلفيات التقنية وغيرها وبه خانة البحث للبحث عن خلفيات مُعينة.

4.   Moviz Land
موفيزلاند هو موقع معروف عربياً لتحميل الأفلام الغربية والهندية والعربية بكًافة أنواعها والحصرية منها، والموقع يقوم يومياً بتحديث الأفلام وتجديد الروابط وما يميزه عن بقية مواقع الأفلام هو التحميل منه حيث يمتاز بالسهولة وأيضا يمكنك إختيار جودة التي تناسبك لتحميلها.

5.   MP3 Quran
موقع إم بي ثري قرآن، موقع مُخصص لتحميل القرآن الكريم كما تريد سُوراً فقط أو المصحف الكامل بالضغط على 'تحميل المصحف كاملا' مع القارئ المُفضَّل لديك، ليبدأ التحميل بالتُورِنت.

6.   Game Top
موقع الألعاب الصغيرة، إذا كنت من محبي الألعاب الخفيفة وصغيرة الحجم فهذا الموقع من أجلك، بالموقع العديد من الألعاب الصغيرة والجميلة يمكنك الإختيار منها بالأقسام كما يمكنك مُشاهدة اللعبة بالفيديو والصور قبل تحميلها وأيضاً حجمها.

7.   Kutub
موقع عربي خاص بالكُتب الإلكترونية المجانية في مجال التقنية والبعض غير تقنية، يحتوي الموقع على آلاف الكتب الجميلة والمرتبة في أقسام بالموقع وللتحميل يكفي الذهاب للقسم الذي يهمك ثم إختيار كتاب وتحميله بسُهولة.


8.   Icon Archive
موقع لتحميل الأيقونات بشتى أنواعها وبجودات عالية معروف بكُثرة لدى المُصّممين ويحتوي الموقع على مجموعات رائعة من الأيقونات المجانية لتُحملها بصيغة ICOوأيضاً PNG للمُصّممين، وهكذا سغنيك الموقع عن إضاعة وقتك والبحث عن أيقونات في مُحركات البحث وغيرها...

9.   Skin Packs
يحتوي هذا الموقع على مجموعات من برامج بتثبيتها ستعطي لجهازك جمالية خارقة للويندوز بكافة إصداراته، به حزم عديدة من الثيمات تجعل الويندوز يبدو كماك، أو كأندرويد مارشيملو أو كأي شيء تختاره من الموقع.


By