#مارد_الجن9
الجزء التاسع
عندما رجعت اللي البيت ومعي الخاتم كنت مسرورا جدا وللاسف لم اكن اعلم ان هذا الخاتم سيكون سبب
تعاستي المستقبليه فقررت ان افعل بهذا الخاتم عده اشياء ومنها كنت انافس اصدقائي ف العديد من المجالات
وكنت اعلم انني سأفوز وبالفعل كنت دائما افوز عليهم
حتي جاءت الكارثه ***
كنت ف يوم من الايام الدراسيه جالس ف الفصل مع اصحابي  وفجأه مرت فتاه بالقرب مني ولاكنها
لفتت انتباهي جدا حتي انني بالفعل وقعت في حبها وغرامها بطريقه هستيريه
فقررت ان اعترفلها واصارحها بمشاعري     ولاكن حدث ماكنت لا اتمناه...
وجدتها مغرمه  بشخص اخر فبعد ان صارحتها بمشاعري قالت لي انها مغرمه بشخص اخر
ثم قالت لي جمله اكاد لا انساها طوال حياتي وهي
*اسفه انت لست فارس احلامي *
وبعدها عرفت انها تحب شخص اخر يدعي #مايكل وهيا كانت تدعي #سوزان
وكان مايكل هذا ضخم الجسم وقوي جدا ومشهور ببراعته كما كان يضرب جميع اصدقائه ف
الفصل بلا سبب  وعندها تحركت مشاعر الانتقام في داخلي وطريقه انتقم بها من هذا الولد واجعلها
تقع في حبي وغرامي انا ثم بعدها وقف عقلي عن العمل وبدأ الخاتم في الانتقام فقررت ان انافسه
في المصارعه في بطوله المدرسه واهزمه امامها لتحبني انا وتنساه ....
وبالفعل حدث ماكنت اخطط له وجاء يوم المنافسه
ولاكن حدث ما لم اكن اتوقعه وهوا انني لم اتغلب علي مايكل   فكان مايكل قوي جدا
وايضا فقد وقع مني الخاتم في بدايه المباراه ولم استطيع احضاره  
وحينها ابرحني مايكل ضربا وتغلب علي وهزمني هزيمه لن انساها ابدا في حياتي
ثم حدث بعدها مالم اكن اتوقعه ولم اكن اتوقع ان يحدث مني او افعل مثل هذا الشئ في يوم
من الايام
ف انا بعد المباراه وجدت مايكل واقف في فناء المدرسه  وسوزان اتت لتهنئه وتباركله علي الفوز
وعندها غلي الدم في عروقي واحمر وجهي ولبست الخاتم ثم توجهت اليهم
وكان في يدي عصا غليظه فضربت بها مايكل علي رأسه بكل ما املك من قوه
فحدثت الكارثه ......
وقع مايكل علي الارض جثه هامده (مات مايكل )
فما وجدت نفسي الا وانا اجري باقصي سرعه هاربا ناحيه صندقه حمدان فوصلت اللي
حمدان وكنت مذهول جدااااا لدرجه انني اغمي علي فور الوصول امامه
وعندما افقت وجدت نفسي نائم علي اريكه عنده وهوا ينظر الي هوا وشخص اخر
عرفت مؤخرا انه #حبريت  
وقالو لي لا تقلق سوف نحل لك هذا الموضوع ولاكن اتبع اوامرنا
وما نقوله لك ونطلبه منك .....
ثم عرفت بعدها ووضح لي ان الخاتم يوجد به  #مارد_جن    وهذا المارد سخره لي حبريت
لكي يوقعني في الخطأ ويجبرني علي تنفيذ اوامرهم وطلباتهم لكي يحلولي هذه الكارثه
ولاكن الصاعقه عندما سمعت منهم مايريدونه مني وكيف يمكنني تنفيذه وهوا  .............
اللي اللقاء ف الجزء القادم,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
By