أقدم لك خمس منتديات أجنبية تجد فيها جميع طرق الربح الجديدة وكل ما يتعلق بتطوير المواقع، فهي مصدر جيد لتعلم تطوير مدونتك والحصول على جديد طرق الربح من الأنترنت.

5 منتديات أجنبية تجد فيها جميع طرق الربح الجديدة وكل ما يتعلق بتطوير المواقع

أولا موقع :  cpahero

تجد فيه جديد طرق الربح مع اثباتات السحب، وكذلك يعتبر مصدر معرفي مهم حيث يقدم الأعضاء تجاربهم في مجال الربح وكذلك تطوير سيو المواقع وتصدر المراكز الأولى في محركات البحث، وتجد أيضا قسم مخصص لطرح جديد المواقع وطرق ربح هدايا من الأنترنت.

ثانيا :  blackhatworld

يقدم لك أعضاء هذا المنتدى تجاربهم في عدة مجالات، وتجد طرق يشرحون فيها كيفية الحصول على بروكسيات مجانية، كما يمكنك طرح مشكلتك في الموقع وستتلقى الحل من الاعضاء الأخرين. 

ثالثا :  emoneyspace

يحتوي على عدة أقسام في مختلف المجالات المتعلقة بالربح والعمل من الانترنت، كما تجد فيه تجارب الأعضاء مع المواقع النصابة. 

رابعا :  moneyfanclub

يقدم دروس في عدة مجالات منها الفوركس، البرمجة والتصميم ...، وتجد ايضا قسم خاص بالتحدث عن البطاقات المصرفية وتفعيل الباي بال وغيرها من البنوك الإلكترونية.

خامسا : warriorforum

منتدى تجد فيه جميع الدروس المتعلقة بالتسويق الشبكي والربح، يمكنك تعلم الكثير من خلال تجارب الأشخاص الأخرين إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية ولو قليلا.

إذن هذه كانت بعض المنتديات التي وجدتها من البحث على الانترنت، ويمكن القول انها الأفضل، أتمنى أن تستفيد وتفيد الأخرين بمشاركة الموضوع على المواقع الإجتماعية.
By