أحرز نقاط إضافية بتوصيتك لأصدقائك بأن يجيبوا على استطلاعات يوجوف!

إنه سهل.

في الأسفل تجد رابط تشعبي خاص بك وحدك، شاركه مع أصدقائك. عندما يستخدمون هذا الرابط للتسجيل في يوجوف، سنعلم أنك أنت من أرسلهم. عندما يكملون 5 استطلاعات، ستتلقى نقاطاً لقاء ذلك!

الربح من الاجابه على الاستبيانات واستطلاع الراى

استخدم أياً من أدوات المشاركة السهلة الاستخدام في الأسفل, أو انسخ و الصق رابط العنوان و ارسله كما تريد. يمكنك أن ترسله بقدر ما تشاء

لكل عضو جديد يسجل عبر رابط التوصية خاصتك و يكمل خمسة استطلاعات على الأقل (باستثناء استطلاع المعلومات الشخصية الأولي) , سوف تتلقى حتى الـ200 نقطة . لن تتلقى نقاط استطلاع عن الأعضاء الذين لا يكملون خمسة استطلاعات على الأقل (باستثناء استطلاع المعلومات الشخصية الأولي) . نقاط الاستطلاع سيتم منحها لحسابك عند إنهاء العضو خامس استطلاع له (باستثناء استطلاع المعلومات الشخصية الأولي).

https://mena.yougov.com/ar/refer/SM34JGgTJP3--LqVZyO75g/ 

رابط توصية الصديق الخاص بك

ما هي يوجف؟

يوجف تُجري استطلاعات للرأي عبر الإنترنت حول السياسة، الشؤون العامة، المنتجات، العلامات التجارية، و غيرها من المواضيع ذات الاهتمام العام . استطلاعات يوجوف يؤديها الناس من جميع أنحاء دول الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، باكستان و الهند، ممّن وافقوا على مشاركة أفكارهم حول مجموعة واسعة من القضايا الهامة. إن الانضمام مجاني لأي أحد يبلغ 18 عاماً من العمر فما فوق.

كم يستغرق من الوقت استطلاع قياسي من استطلاعات يوجف؟

معظم استطلاعات يوجف قصيرة للغاية و ينبغي فقط أن يستغرق إكمالها ما يقارب من 5 إلى 7 دقائق. يتراوح طول استطلاع قياسي بين 20 و 30 سؤال في المُجمَل. بين حين و آخر، سيكون هناك استطلاعات أطول أو استطلاعات ذات أسئلة أكثر تعقيداً. أطول استطلاع لا ينبغي أن يتجاوز عشرين دقيقة ليتم إكماله.

كيف يتم إخطاري بالاستطلاعات الجديدة؟

كلما كان لدينا استطلاع جديد لك، تتلقّى رسالة بريد إلكتروني تعلمك بذلك و تكون قادراً على الدخول إليه مباشرة من البريد الإلكتروني.

لأي غرض تُستخدَم المعلومات التي تجمعها يوجف؟

تُستخدَم المعلومات المستخلصة من استطلاعت يوجف من قِبَل و سائل الإعلام الإخبارية، مجموعات الشؤون العامة، المؤسسات، الحملات النتخابية، الشركات، و وكالات التسويق، من أجل أن تكشف و تحلل الراي العام.

من يدفع مقابل هذه الاستطلاعات؟

تُجري يوجف استطلاعات لحساب مجموعة متنوعة من العملاء تساعدهم على فهم أفضل لآراء الجمهور حول الأحداث الجارية، المنتجات الاستهلاكية، و العلامات التجارية. يوجوف هي منظّمة غير حزبية. كثير من استطلاعاتنا لا يمتّ بِصِلة إلى الأمور السياسية. و هناك أيضاً  استطلاعات سياسية نجريها – بعضها لحساب عملاء و البعض الآخر خاص بنا أنفسنا لقياس الرأي العام البريطاني. الاستطلاعات الخاصة بنا  لا يتم صياغتها من أي منظور سياسي، و لكن المقصود منها أن تكون جهوداُ علمية اجتماعية لقراءة الرأي العام. قد ينتمي عملاؤنا إلى أي حزب سياسي مع أي وجهة نظر اجتماعية معينة. و بينما قد يكون لهؤلاء العملاء في النهاية أهدافهم الحزبية الخاصة، إلّا أن الاستطلاعات التي نُجريها ليست معدّة للتأثير على آرائكم، بل لقياسها. اطمئنّ بأنه عندما تجيب على استطلاع لدى يوجف، فإن خصوصيتك مُصانة، و ردودك تصنع فرقاً.

هل أستطيع أن أطّلع على نتائج استطلاعات التي أشارك فيها؟

يمكنك الاطّلاع على نتائج العديد من استطلاعاتنا على صفحة الرأي العام الخاصة بموقعنا.

لقد أجبت على استطلاع، و لكنني لا أرى جميع النتائج منشورة. لماذا تعرضون بعض النتائج فقط؟

تُجري يوجف استطلاعات لحساب مجموعة متنوعة من العملاء، و يُطلَب منها أحياناً أن تُبقي على نتائج هذه الاستطلاعات سرية.

هل ستبقى المعلومات التي أزوّد بها يوجف سرية؟

نعم. سيتم استخدام إجاباتك فقط في إنشاء جداول إحصائية، من مثل "50% من الجمهور العام يصوّت لصالح خفض الضرائب " أو "زاد عدد النساء بـ10% ممّن يقدّرن العلامة التجارية س." لن يتم الكشف لأي أحد أبداً عن إجاباتك بشكل منفرد بطريقة تكشف عن هويّتك. من فضلك الرجوع إلى صفحة سياسة الخصوصية; الخاصة بنا للتفاصيل كاملةً.

أي نوع من المكافآت يتم تقديمها مقابل المشاركة في الاستطلاعات؟

عند الإجابة عن الاستطلاعات، يتم جمع النقاط بحيث يمكنك المطالبة باستردادها كدفعة بقيمة $50 عند إحرازك 5000 نقطة أو إدخالها إلى السحب الشهري على الجائزة بحيث يكون لديك فرصة للفوز بمجموعة متنوعة من الجوائز مع جوائز جديدة كل شهر! استعرض صفحة الجوائز للقائمة كاملة.

هل سأتلقّى رسائل بريد إلكتروني من أي جهة غير يوجف؟

لا. لن تعطي يوجف، تحت أي ظرف من الظروف، أو تؤجّر، أو تبيع عنوان بريدك الإلكتروني لأي أحد آخر، أو تسمح بإرسال رسائل إليك من قِبَل جهة ثالثة.

كيف يمكنني أن أعيد تعيين كلمة المرور الخاصة بي؟

إذا نسيت كلمة المرور أو أردت إعادة تعيينها لأي سبب، انقر على نسيت كلمة السر في صفحة تسجيل الدخول.

هل عليّ أن أشتري أو أشترك في أي شيء؟

لا. تُجري يوجف استطلاعات رأي عام مشروعة. لن يُطلَب منك شراء أو الاشتراك في أي شيء.

كيف أدخل إلى السحب على الجوائز و كيف يتم السحب؟

يدخل عضو يوجوف تلقائياً في سحبنا الأسبوعي في كل مرة يكمل فيها استطلاعاً؛ لا يتطلب دخول السحب استبدال أي نقاط. يتوفر جهاز آيباد واحد يتم ربحه كل أسبوع. يتم اختيار الفائز كل يوم أحد من بين جميع المشاركات الكاملة في الاستطلاعات التي تمت خلال الاسبوع الذي يسبق يوم السحب. يتم إجراء السحب بواسطة عملية اختيار عشوائية كمبيوترية. يتم التواصل مع الفائز عبر البريد الإلكتروني خلال 8 أيام من تاريخ السحب و يتعين عليه الرد خلال 28 يوماً من تاريخ تلقيه الرسالة مزوداً إيانا بالعنوان الكامل و رقم الهاتف من أجل توصيل الجائزة.

للتسجيل اضغط هنا
https://mena.yougov.com/ar/refer/SM34JGgTJP3--LqVZyO75g/

كم من الوقت تستغرق الـ$50 لكي تصلني بعد مطالبتي بها؟

تتم معالجة كل طلبات الاسترداد خلال شهر واحد من وقت استلام الطلب.

أين يمكنني أن أرى نقاطي؟

عليك أن تسجل الدخول لترى نقاطك. إن كنت قد سجّلت الدخول، ستظهر النقاط  في الجانب الأيمن الأعلى من الصفحة الرئيسية. يمكنك أيضاً استعراض بيان موجز كامل لحسابك من خلال صفحة نشاطك. للذهاب إلى صفحة حسابك، اخترعضو فريق الإستطلاع ثمّ  نشاطاتي من القائمة الموجودة في رأس الصفحة.

من أين يمكنني أن أغيّر بريدي الإلكتروني أو عنواني البريدي؟

يمكنك تغيير عنوانك من خلال صفحة الحساب. للذهاب إلى صفحة الحساب الخاصة بك، اختر حساب يوجف الخاص بي ثم الحساب من القائمة العليا.

من أين يمكنني الحصول على معلومات أكثر؟

استعرض صفحة تعلم المزيد.

كيف لي أن أغادر يوجف؟

في حين نتمنّى أن تستمتع بكونك عضواً في موقعنا، إن شئت لأي سبب من الأسباب المغادرة، الرجاء زيارة صفحة إلغاء الاشتراك. يُرجى العلم بأنك ستفقد أي نقاط في حسابك عند إلغاء الاشتراك.

قوانين المجتمع

هذه القواعد تحدد ما نعتبره هو المحتوى المقبول وغير المقبول. قد يتم حذف تعليقات القراء التي لا تستوفي معايير قوانين المجتمع لدينا من قبل المشرفين لدينا.

آراء

نحن نرحب بارائكم، ونود أن نعرض للقراء وجهات النظر المتعددة. هناك بعض المواضيع التي تلهم الحماس والحزبية. نحن نشجع المساهمين في إيجاد سبل لمشاركة وجهات نظرهم بحكمة و إحترام. يرجى الخذ بعين الإعتبار كيفية تلقي القراء للتعليقات.

الغة المستخدمة

يرجى أستخدام لغة مهذبة، و عدم إستخدام لغة مسيئة أو مهددة نحو كتابنا، أو نحو المعلقين على هذا الموقع. لا أقسم. يمكن قبول المساهمات باللغة العربية فقط في الموقع العربي و الانجليزية في الموقع الانجليزي.

علاقة و الصلة

يرجى محاولة الالتزام بموضوع . إذا قمت بنشر ما لا صلة له بالموضوع الأصلي يمكن ازالت تعليقك من اجل الحفاظ على النقاش .

لا الإعلانات التجارية

يرجى عدم استخدام التعليقات لدينا للإعلان عن المنتجات أو الخدمات، أو تقديم التماس للحملات . يرجى عدم وضع روابط إلى مواقع أخرى.

لا التعصب

ونحن لن تتسامح مع تعليقات مهينة لشخص ما أو لعرق أو لجنس أو لدين، أو أي غيرها من أشكال الكراهية ضد أي مجموعة.

إبلاغ عن إساءة استخدام

إذا كنت تعتقد أن هنالك من ينتهك قوانين تعليقات المجتمع، يرجى تنبيه المشرفين لدينا للمراجعة. تقديم الشكاوى للتعليقات الخطيرة فقط، وليس لأنك نختلف مع وجهة نظرهم.

تشهير

سنقوم بإزالة أي محتويات قد تضعنا في خطر قانوني مثل منشورات تشهيرية أو يحتمل أن تكون تشهيرية أو أي تعليقات قد تكون مخالفة لحقوق المؤلف. من فضلك عدم كتابة تعليقات كاذبة أو مضللة.

خصوصية

يرجى احترام خصوصية الآخرين. يرجى عدم نشر اي تفاصيل خاصة  عن نفسك او  عن غيرك (أرقام الهاتف أو البريد الإلكتروني)  حيث ان تعليق في هذا القسم مفتوح ومتوفرا للعرض العام

كيف بدأ الإبداع والابتكار:

تعتبر شركة يوجوف YouGov، منذ أن تأسست في العام 2000 رائدة الدراسات التسويقية على الانترنت، حيث تقوم بتطوير نماذج فريدة متكاملة اون لاين والتي تتمتع بسجل متابعة جيد التوثيق والنشر يعكس دقة الوسائل التي تتبعها الشركة في الدراسات بما يحقق بدوره تقديم خدمة عالية الجودة للعميل. إننا نتميز بالقدرة على إجراء الدراسات في كل أنحاء العالم، حيث  أن طريقة اجراء الدراسات على النترنت تتيح للعملاء الحصول على نتائج عالميه بشكل أسرع وتكلفة أقل من الوسائل التقليدية دون دون المساس بجودة البحث. تنتشر مكاتب يوجوف حاليا في بريطانيا والولايات المتحدة وأوربا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و آسيا.

التحول من سراج إلى يوجوف:

في عام 2005، دخلت يوجوف المنطقة وأسست مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وفي العام نفسه بدأت نشاطها في بغداد، العراق. في العام 2006، استحوذت يوجوف على وكالة الأبحاث النوعية المحلية، سراج لدراسات التسويق والاستشارات. وكان الجمع بين الشركتين رائعا، حيث اجتمعت خبرات يوجوف في البحوث الكمية على الانترنت مع خبرات سراج في الدراسات النوعية، بما يعني أن شركة يوجوف سراج أصبحت في الوضع الذي يمكنها من تقديم عرض خدمات متكاملة على الصعيدين الإقليمي والدولي. في العام 2007، افتتحت شركة يوجوف سراج مكاتبها في المملكة العربية السعودية (جدة، الرياض والدمام). وفي بداية العام 2012، قامت يوجوف سراج بتغيير علامتها التجارية إلى يوجوف. منذ تأسيسها في العام 2005، نمى حجم قاعدة بيانات المجيبسن على الانترنت الى 500,000 مجيب فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهى قاعدة المجيبين لأبحاث الأنترنت.

يوجوف الشرق الأوسط و إفريقيا:

تعد يوجوف وكالة خدمات أبحاث تسويقية متكاملة، مع توافر امكانيه عمل الدراسات عن طريق الانترنت يمكنها من تغطية كامل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان والهند. وكجزء من مجموعة يوجوف، فإننا نسعى إلى تزويد عملائنا بما يناسب احتياجاتهم من الحلول البحثية للمنتجات بناء على متطلباتهم الدقيقة. وكما أننا وكالة الدراسات الأشهر في الشرق الأوسط بسبب جودة عملنا وخبرة باحثينا، فإننا نعتبر الموردين الأفضل للدراسات الكمية والنوعية.


By