بعد ان تم الكشف عن الهاتف الجديد من شركة سامسونج العملاقة والذي ياتي باسم جالكسي نوت 7 note 7 بدل نوت 6 ، وسيتم طرح في الأسواق العالمية يوم 19 آب/أغسطس الجاري وتم الكشف عن كل مواصفات ومميزات هذا الهاتف الراقي وتم طلب كمية ضعف كمية المطلوبة من هاتف جالكسي اس 7 في نفس المدة التي تم طرحه فيها هذا يدل على ان هذا الهاتف هو افضل هاتف في تاريخ سامسونج وفي هذا الموضوع سنتعرف على 4 ميزات تعتبر الافضل في هاتف نوت 7 .


أفضل 4 ميزات في هاتف جالكسي نوت 7 | Galaxy Note 7

 

أفضل 4 ميزات في هاتف جالكسي نوت 7

- اول ميزة هي قلم S Pen
أفضل 4 ميزات في هاتف جالكسي نوت 7 | Galaxy Note 7

من ابرز مميزات نوت 7 هو قلم s pen وهذا القلم متوفر في جميع هواتف الونت السابقة وبالطبع سيتوفر على هذه الميزة لكن ما الجديد ؟ بالطبع فلن تكون هذه الميزة مثل سابقاتها بل سيكون هناك تغيير وتطوير في الميزة ، حيث مع إصدار Note 7 أصبح القلم أفضل بمراحل، حيث قامت سامسونج في هذا الإصدار بتصغير حجم رأس القلم بحوالي 50% ورفع دقته لتمييز أكثر من 4 آلاف نقطة ضغط مقابل حوالي ألفي نقطة في Note 5، وبالتالي أصبح القلم أكثر دقة وسهولة للاستخدام مقارنةً بأي نسخة سابقة من هواتف Note.

- الميزة الثانية وهي الشاشة

خلص تقرير جديد نشرته شركة DisplayMate المتخصصة في اختبار الشاشات، أمس الثلاثاء إلى أن شاشة الهاتف اللوحي الجديد جالاكسي نوت7 Galaxy Not7 من سامسونج تعد الأفضل على الإطلاق بين الهواتف الذكية. وهذا الكلام كافي جدا ليصف لنا هذه الشاشة ، حيث تاتي الشاشة من نوع Super AMOLED بقياس 5.7 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، وهي تمتاز بأنها محنية من الجانبين و يُشار إلى أن مشتري الهواتف الذكية يبحثون عادةً عن مجموعة متنوعة من الميزات عند اختيار الهاتف، ولكن تعد نوعية الشاشة أبرزها، فمن الأهمية بمكان أن تكون الشاشة ذات جودة عالية فهذه الجودة تحدد إمكانية قراءة النصوص، ومظهر الصور والرسوميات، والقدرة على العمل جيدًا في ضوء الشمس الساطع وغيرها من الظروف الصعبة. 

وتمتاز شاشة الهاتف جالاكسي نوت7 بأنها تقدم أربعة أوضاع لونيّة يمكن للمستخدم التحكم بها، وهو ما لا يتوفر في معظم الشاشات الأخرى، فعلى سبيل المثال، يمكن عبر وضع AMOLED Cinema مشاهدة المحتوى فائق الدقة 4K الموجود على تلفزيونات 4K Ultra HD.

-الميزة الثالثة وهي ماسح القزحية

هي اول ميزة يتم ادارجها في سلسلة النوت وتم ادراجها في هاتف نوت 7 الجديد وتتمثل في بصمة العين وهي تقنية جديدة لتأمين الهاتف ماسح القزحية Iris Scanner فهي وسيلة سريعة وآمنة جدًا لحماية الهاتف من المتطفلين ، كما يمكنك قفل التطبيقات والخدمات في الهاتف عبر هذه الميزة فهي ميزة جملية جدا تم ادراجها في هذا الهاتف .

-الميزة الرابعة معنا وهي شكل الهاتف

حيث قامت سامسونج بتطوير الشكل الخارجي للهاتف وايضا اصبح الهاتفمقاوم للماء والغبار وفق المعيار IP68 ولا ننكر ان تصميم الهاتف جميل جدا وهو تصميم قوي كون الزجاج الخارجي المستخدم هو من نوع Gorilla Glass 5 .
By