الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في جميع المحافظات 2016، تجري الآن عملية تصحيح اختبارات الشهادة الإعدادية و ذلك ليتم تسليمها لمديريات التربية و التعليم في أسرع و قت لتكون متاحة لجميع الطلاب في جميع محافظات الجمهورية.
نتابع وإياكم نتيجة الشهادة الإعدادية او من هنا  في جميع محافظات الجمهورية للعام الدراسي 2016، وننتظر وإياكم ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي في محافظات ” القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، البحيرة، المنيا، كفر الشيخ، الدقهلية، اسيوط، شمال سيناء، المنوفية، الغربية، الشرقية، سوهاج، بني سويف، أسوان، دمياط، الفيوم، الإسماعيلية، مطروح، الوادي الجديد، بورسعيد، قنا، البحر الأحمر، الأقصر، السويس، جنوب سيناء.. خلال ساعااات
و كما عودناكم من خلال موقع ايجي مودرن نقدم لكم روابط مباشرة لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية فور ظهورها، و في ضوء ذلك أعلنت وزارة التربية و التعليم أنها ستقوم بفتح باب الشكاوى للطلاب بعد ظهور النتيجة و ذلك لمن يريد التظلم على نتيجة التصحيح.
و قد أكدت وزارة التربية و التعليم أنه فور اعتماد النتيجة ستقوم الوزارة بإعداد قائمة أسماء الأوائل و ستقوم بنشرها على المواقع الرسمية المخصصة للوزارة، والمواقع التي اشترت حقوق نشر النتيجة مثل موقع فيتو واليوم السابع، وأيضا المواقع الإلكترونية الخاصة بكل محافظة.
تبدأ جميع كنترولات الشهادة الاعدادية الآن في تصحيح أوراق الطلاب للمحافظات التي انتهت من امتحانات الاعدادية، حيث انتهت محافظات القاهرة واسكندرية والجيزة من الامتحانات تقريبا، ومن المقرر أن تكون هذه المحافظات هي أول محافظات تعلن عن ظهور نتيجة الاعدادية 2016 النصف الدراسي الثاني ونهاية العام.
مع تحيات /مودي الشرقاوي
By