السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبرز طريقة للربح من الإنترنت 1.90 Euro يورو + اثبات الدفعPaypal , Skrill+ مضاعفة أرباحك


في هذا الموضوع جلبت لكم أحدث طريقة لربح من الإنترنت و أنت جالس في مكانك من دون أي تعب مع إثبات الدفع في اخر المقالة 

Popvertizer هو البوب جديد تحت شبكة إعلانية مقرها في سلوفاكيا والاتحاد الأوروبي. Popvertizer هو البوب على أساس نموذج الاجتماع التحضيري للمؤتمر تحت الشبكة الإعلانية. بواسطة النظرات، موقعه على الانترنت يبدو أن تكون جذابة للغاية والمهنية وأيضا يوفر واجهة مستخدم جيدة جدا.

على موقعه على الانترنت، وسوف لا تواجه أي نوع من الإزعاج أثناء تصفح ذلك. سوف تحصل على كل التفاصيل الضرورية في عدد قليل من النقرات. بجانب موقعه على الانترنت نظرة، فإنها تستخدم في الوقت الحقيقي نظام المناقصات الذي يجعلك كسب أقصى قدر من الإيرادات من خدمتهم ويجعل المعلنين للحصول على أقصى عائد على استثماراتهم أيضا.

كما قلت آنفا Popvertizer يوفر من السهل جدا استخدام منصة وتقبل المرور من جميع أنحاء العالم. Popvertizer يقبل كل نوع من المواقع باستثناء المواقع مع حركة المرور الكبار والمواقع مع بوت أو حركة وهمية.

أنها توفر علامات الإعلانات العالمية والتي تعمل تماما على كل نوع من الأجهزة التي يعني ليست هناك حاجة لتغيير رموز إعلان على أجهزة مختلفة. أنها نقد الحركة المرورية من جميع الأجهزة مثل سطح المكتب، والمحمول، وأقراص الخ

أفضل شيء عن هذه الشبكة الاعلان هو، لا يوجد حد أدنى متطلبات حركة المرور وجميع المواقع وافق مسبقا، مما يعني ليست هناك حاجة إلى الانتظار للموافقة على موقع الويب الخاص بك. بمجرد يقدم موقع الويب الخاص بك فإنه سيتم الموافقة على الفور ولكن موقع الويب الخاص بك يجب أن تتوافق مع شروطها.

البعض من هذه الخدمات، Popvertizer تقدم الحد الأدنى للدفع تعويضات منخفض جدا، والمدفوعات بسرعة، وبرنامج الإحالة جيد جدا.

الاشتراك والموافقة:

الاشتراك للحصول على حساب Popvertizer سهلا كما لا يوجد الحد الأدنى من المتطلبات المرورية. وكل ما عليك فعله هو ملء استمارة التسجيل بسيط وتقديمه.

ليست هناك حاجة إلى الانتظار للحصول على الموافقة كما تمت الموافقة على جميع المواقع على الفور Popvertizer.

أشكال الإعلانات:

Popvertizer هو البوب المتخصصة تحت شبكة الدعاية وبالتالي، فإنه يوفر البوب فقط تحت الإعلانات كحل الناشرين.

احصائيات نظام الإبلاغ:

احصائيات Popvertizer نظام الإبلاغ معارض بالقرب من التقارير في الوقت الحقيقي. فإنه يقوم بتحديث على مدار الساعة، لذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار طويلا لرؤية إحصائياتك تغيير.

احصائيات Popvertizer في نظام الإبلاغ تظهر انطباعات تدفع اليوم، التكلفة الفعلية لكل ألف اليوم، دخل اليوم، ميزان الحساب الجاري، واثنين من الرسوم البيانية منفصلة للانطباعات ولدت الإيرادات. كما يقدم مرشحات حيث يمكنك تصفية التقارير الخاصة بك على أساس شهري.

الحد الأدنى للدفع:

الحد الأدنى المطلوب لأرباحك نقدية خارجة على Popvertizer هو 5 Euro فقط.

دفع التردد:

Popvertizer يدفع مستخدميها على أساس كل أسبوعين. ذلك معالجة الدفعات في 1 و 16 من كل شهر دون أي تأخير أو قيود.

خيارات الدفع:

تقدم Popvertizer اثنين من خيارات الدفع المختلفة للناشرين، والتي هي باي بال وسكريل.

اثبات الدفع 


By