كما لا يخفى على متابعي مدونة بريزما ، فقد قمنا بعقد شراكة مع جوميا المغرب والتي تعد من بين أحسن وأشهر الشركات للتسوق من الأنترنت خصوصا في المغرب بالإضافة إلى دول عربية وإفريقية أخرى بصفة عامة ، وقد بادرت جوميا هي الأخرى في بادرة جيدة بعقد شراكة مع بريزما بعد سلسلة من المواقع ولعل أبرزها بانكوود وتاينديال قصد مراجعة منتوجاتها .

جوميا بدورها تعاملت معنا بشكل رائع حيث اقترحت علينا مراجعة لهاتف Yezz Andy وما أعجبنا في هذه الشركة أنها لم تأمرنا بمدح منتوجاتها أو إبراز إيجابياتها فقط ، ولكن قالت أن ما يهمها هو نجاح الشراكة وهذا ما حفزنا أكثر لإستئناف الشراكة بين هذه الأخيرة سعيا منا للمضي قدما نحو هذه المعاملة إلى أحسن المستويات بإدن الله .

كما هو معروف على بريزما فمصداقيتها أهم شيء ، ففي هذه المراجعة التقنية سنحاول قدر المستطاع تقريبكم من هذا الهاتف ، والتصريح بإيجابياته وسلبياته حتى تكون الصورة واضحة لدى متتبعينا الكرام .

نتمنى من الله أن نكون قد وفقنا في هذه المراجعة وأن نكون قد نجحنا ولو نسبيا بتقديم مراجعة تقنية في المستوى ، ولكل من أعجبه المنتوج فرابط الشراء ستجدونه أسفل هذا الفيديو ، نلتقي في دروس وتدوينات ومراجعات أخرى متجددة على مدار اليوم حصريا على مدونة بريزما ، دمتم بود وسلام . 

رابط الشراءإضغط هنا


By