تنزيل برنامج Xtreme Download Manager 2016 بديل internet download manager للتحميل بكامل السرعة من مواقع الانترنت و مواقع الفيديوهات , افضل بديل IDM مجاني بدون كراك , تحميل xdman للويندوز , ماك و اللونيكس .
- ان كنت تعاني من البحث على كراك لبرنامج IDM و في كل مرة تجد انه Fake programme بمعنى انه مجرد خدعة او حتى انه مدمج بفيروسات تضر جهازك , نعم لمن لا يعلم الامر تقريبا 90 % من الكراكات هي برامج اختراق للحاسوب و الاجهزة التي ينصب عليها البرنامج حتى و ان كان كارك حقيقي يمكن ان يكون ايضا فيروس في نفس الوقت .
تحميل_برنامج_Xtreme_Download_Manager_2016_بديل_IDM
اقراء ايضا
افضل برامج مكافحة الفيروسات على الكمبيوتر والموبايل

- لتفادي مثل هذه الامور و المشاكل  من اجل سلامة الاجهزة عليك دائما بالتحميل من مواقع رسمية او على  الاقل مواقع موثوقة , وايضا ان تستعمل نسخ شرعية و اصلية , ان كان لا يمكنك اقتناء البرامج مقابل المال فسوف تبحث عن البديل لها و بنفس الخاصيات , حتى و ان كانت مختلفة هفي تقوم بنفس العمل .

- برنامج xdman هو بديل internet download manager , حيث انه يشترك معه في جميع الخاصيات مثل اعادة استئناف التحميل او حتى تحميل مقاطع الفيديو من المواقع المشهورة مباشرة على المتصفح , فمثل الاول هو يندمج مع كل المتصفحات , ايضا يمكنك بعد التحميل تغيير فورمة مقطع الفيديو ليقوم بعملية convert  .

- xdman يمكنه تسريع الانترنت عند التحميل بطريقة كبيرة , حيث انه يعتمد على تقطيع الملف الى اقسام كثيرة و طلب الملف اكثر من مرة ما يجعل عملية التنزيل اكثر سرعة لانه يطلب من السيرفر العديد من المصادر في نفس الوقت .
تحميل برنامج Xtreme Download Manager بديل IDM
                                                               المصمم : Subhra Das Gupta 
النسخة : 5.2
الخجم : 0.5 ميجا 
انظمة التشغيل : ويندوز / ماك / لونيكس
الترخيص : مجانيي


By