من الألعاب المنتظرة بشدة هي لعبة Pokémon CO للهواتف الذكية أندرويد و إي أو أس، تم عرض نبذة عن هذه اللعبة في أكبر معارض الألعاب في العالم E3، قامت نينتندو باطلاق نسخة تجريبية منها في بعض دول العالم رسمياً ويتم إتاحتها في باقي الدول قريباً.
بالـتأكيد في صغرك شاهدت مسلسل الكرتون الشهير "بوكيمون" ومن لم يشاهده أو يسمع به على الأقل، إذن هذه اللعبة لها نفس مبدأ سلسلة الكرتون من ناحية الشخصيات والأهداف حيث ستجمع اكبر عدد من الطاقة وإستعمالها في منافسة الأعداء.

فيديو اللعبة:

لكن اللعبة ليست كباقي الألعاب المملة فهي تعتمد على GPS هاتفك الخاص لإكتشاف والوصول إلى مخلوقات رقمية أو بوكيمونات أخرى، كما أن اللعبة في غاية الذكاء فهي تستعمل خوارزميات ذكية تتعرف على المكان المتواجد به وذلك من خلال كاميرة الهاتف وعندما تريد الإمساك ببوكيمون ما فعليك الذهاب لمكان مشار إليه وكمثال إذا أردت القبض على كائن نباتي فستذهب لمكان به عُشب لتجد الكائن في المنطقة والإمساك به.
الآن نذهب لطريقة التحميل أو التثبيت، اللعبة ستظهر في غووغل بلاي على الحاسوب لكن قد لاتظهر على الهاتف لأنه كماذكرنا فاللعبة لم يتم إطلاقها في كافة البلدان، لكن يمكنك تحميلها بصيغة APK وتثبثتها يدوياً ولعبها قبل الجميع، لتحميلها إذهب لهذا الرابط وحملها ثم أنقلها لهاتفك وثبتها، "بإمكانك تحميلها مباشرة في الهاتف".

رابط تحميلها بصيغة APKرابطها في Google Play

By