قد تم اصدار console PGS الجديدة التي تعتب منافس جديد للعمالقة التي تسيطر على سوق الالعاب المحمولة , PSP و PSVIA من شركة Sony و ايضا الند الصنديد الذي لا يهزم بسهولة من شركة Nintendo , طبعا نحن نتحدث عن 3DS التي تعرف شهرة عالمية وسط اللاعبين من كل الاعمار .

PGS المنافس الاول PSP و 3DS
المبداء في حد داته مشوق حيث ان PGS تسمح لك بلعب جميع العابك التي هي على جهاز الكمبيوتر , نظام التشغيل الذي تعمل عليه حاليا هو ويندوز 10 ما يجعل منها حقا رائعة و بقدراة كبيرة من ناحية قوة الهاردوير .
PGS طريقة جديدة للعب على العاب الكمبيوتر بدون كمبيوتر !

Portable Gaming System
في شكلها هي تشبح كثيرا PSP و لكن بشاشة مبتكرة حيث انها تسهل التحكم بالالعاب و لا تاخد مكان الزرار التحكم لكي يتمكن فريق العمل من اعطاء دقة في الازرار , الكل يعلم مدى ردائة joystick الذي موجود على PSP نظرا لضيق المساحة .
PGS طريقة جديدة للعب على العاب الكمبيوتر بدون كمبيوتر !

هاردوير PGS
يزجد نوعين من PGS  الاولى هي Lite و النوع الثاني هو Hardcore التي قد تصل الرام عليها الى 8 جيجا , قد تنبهر من قدرات هذه الكونسول الصغيرة التي تخفي قوة هاردوير كبيرة , من المعالج الى الرام  .

PGS Lite 
Grand écran de 5,5 pouces 720p
Écran secondaire de 4,5 pouces avec des commandes de jeu
4 Go de RAM
64 Go de stockage
Processeur Intel Atom Cherry Trail x7-Z8750 à 2,56 GHz
Caméra arrière 5MPX
Caméra avant 1MPX
Batterie 4080 mAh

PGS Hardcore 
Écran Quad HD de 5,7 pouces 1080p
Écran secondaire de 4,5 pouces avec des commandes de jeu
8 Go de RAM
128 Go SSD
Processeur Intel Atom Cherry Trail x7-Z8750 à 2,56 GHz
Batterie 6120 mAh
Caméra arrière 8MPX
Caméra avant 5MPX

PGS كهاتف اندرويد 
في نفس السياق Portable Solutions قد اطلقة حملة  KickStarter , و اذا ما تجاوزة الحملة 400 الف دولار سوف يتم اضافة نظام اندرويد 6.0 Marshmallow و تحويلها الى smartphone بالاضافة الى كونها منصة العاب PC , المشروع كموح .


By