منذ ساعات قليلة تم خروج تطبيق و برنامج Molotov لمشاهدة الافلام , مسلسلات , انيمي , رياضة كرة القدم و غيرها مثل بطولة NBA الامريكية على منصة Molotov التي تعتبر streaming شرعي من باقة canalsat  او TNT الفرنسية .

- من الان يمكنك تحميل و بداية مشاهدة جميع برامجك المفضلة مباشرة على الكمبيوتر , ماك و حتى الهاتف المحمول , على الاندرويد سوف تطر للانتضار قليلا , رغم التطبيق على متجر جوجل الا انه لا تعمل , و سوف تجد خطاء عدم التوافق مع الهاتف , قد يتم اطلاقها على هواتف الاندرويد قبل نهاية الشهر الحالي , مجرد اشاعات لا شيء رسمي لحد الساعة .
مستقبل التلفاز Molotov مشاهدة الافلام و البرامج مباشرة

- 70 قناة تلفزيونية للمشاهدة وقريبا اكثر حسب تصريحات Pierre Lescure صاحب  المشروع على medium , الانتضار الاكبر هو ان تشمل قنواة مثل bein sport او sky sport , سوف تكون حتما مدفوعة . لحد الان لاعلم لنا بدالك لكن سوف يكون من الجيد جدا ان حصل .

اقراء ايضا
شاهد جميع قنوات SKY و BEIN SPORT المشفرة مباشر و بالمجان
مشاهدة الافلام و المسلسلات HD و 3D مباشرة بدون تحميل

- هل هذا يعني القضاء على مواقع streaming الغير شرعية ؟ طبعا هي محاولة جريئة لكن لا اعتقد ان المحتوى الذي سوف يقدمه Molotov يمكن ان يفوق مواقع الستريمنج التي لا تدفع شيء مقابل البث و حقوق الملكية , ايضا هو محصور بباقات يمكن الاشتراك بها شهريا , يعني غير مجانية  .

- البرنامج و التطبيق يستحق التجربة كونه مجاني و ان لم يعجبك يمكن حدفه و كانه لم يكن ابدا ^__^ .

رابط الوقع الرسمي Molotov


By