http://www.alsa3k.com/2016/07/messenger-facebook.html
كما عوتدتنا شركة فيسبوك الشهير 
فقد كشفت  مؤخرا عن قيامها بتحديث مهم  . حيت قامت بإظافة خاصية المقالات الفورية إلى تطبيقها Messenger . فبعدا أن كانت هاذه الخاصية متوفرة فقط في تطبيق فيسبوك على الهواتف الذكيه أصبحت الآن متوفرة بشكل رسمي في تطبيق المحادثات الفورية ماسنجر .


اقرأ ايضا 

 1- طريقة بسيطه لإخفاء أخر تواجد لك على الفيس بوك
 2- تعرف على خدعة خطيرة يتم بها إختراق حسابات الفيسبوك لحماية نفسك
 3- ماهى حقيقة أداة | Remtasu المخصصة لأختراق الفيس بوك



وبهذا فإنه الآن أصبح بإستطاعتك إرسال و إستقبال المقالات فورية من أي صديق لك على الفيسبوك ماسنجر . و بمجرد إستقبالها إلى حسابك في هذا التطبيق سوف تنبثق لك أيقونة على هيئة إشارة كهربائية , الأخيرة التي تدل على أنها بالفعل مقالة فورية , و بالتالي ستجد سلاسة كبيرة في التعامل معها بحيث ستفتح معك بشكل سريع جدا مقارنة بالمقالات التي تقرئها على بعض المواقع الإلكترونية من هاتفك.

و للإشارة فقط فالتصميم المعتمد في هذا التحديث الذي عرفه تطبيق الماسنجر و المتعلق بالمقالات الفورية لا يختبف كثيرا عن ذالك المعتمد في الفيسبوك كتطبيق و أيضا كموقع , حيت أنه عندما ستقوم بفنح المقالات الفورية هاته من خلال تطبيق الماسنجر سوف تجد أيضا صورة كبيرة بارزة في الأعلى مع أزرار المشاركة و التعليق و الإعجاب.

و الجدير بالذكر أن هاته الخاصية الجديدة سوف يتم إعتمادها في تطبيق الماسنجر إبتدا من اليوم و ستكون متاحة على هواتف الأندرويد , أما مستخدمي هواتف بنظام تشغيل IOS فسيضطرون للإنتظار لبعض الأسابيع للإستمتاع بهاته الخاصية.
اتمنى ان اكون قد ضرحت موضوع يهم المتابعين شكرا على اهتمامك




By