الى الان كان متوفر الا على شكل ملف APK , جوجل قد وضع اليوم على متجر google play النسحة 5.1 من لوحة مفاتيح جوجل , مع اضافة العديد من المظاهر "themes" الجديدة التي يمكن التعديل عليها لجعلها اكثر شخصية و فريدة .

قد اتضح للجميع حسن عمل و جودة النسخة السابقة من لوحة مفاتيح جوجل على الاندرويد , في نهاية شهر مايو الماضي , و بعد ايام قد اصدر جوجل تحديث جديد للتطبيق و هو Keyboard 5.1 , لكنها كانت متوفر الا للاشخاص الذين قاموا بتنصيب تطبيق  Android N Developer Preview  , الحل الوحيد لبقية المستعملين للتمكن من الحصول على تحديث التطبيق كان باستعمال و تنصيب ملف APK .
اقراء ايضا
طريقة استرجاع ملفات والبيانات من هاتف السامونغ جلاكسي مكسور الشاشة
تحميل لعبة Dead Effect 2 للموبايل اندرويد و ايفون
تحميل تطبيق قصص الأنبياء لهواتف الأندرويد 2016

منذ امس نسخة 5.1 من Google  Keyboard متوفرة على Play Store , وهي الان غير مقتصرة على مستعملي تطبيق Android Nougat ويمكن تحميلها و تنصيبها على اي هاتف به نظام تشغيل Android 4.2 .



هذه النسخة المتوفرة على متجر جوجل لها عدة تحديثات جديدة , مقارنة بالنسخة الماضية التي صدرت في مايو المنصرف , اكثرهم بروز هي بدون شك امكانية اضافة مظاهر جديدة "themes" فاتحة او مظلمة , الان يمكن الاختيار بين عدد كبير من المظاهر و حتى التعديل عليها , او ان كنت من هواة التشخيص  يمكنك انشاء و تصميم theme خاص بك وحدك , يمكنك الاعتماد على صورة تحملها من الانترنت و ادماجها في theme و من ثم التعديل عليه .

المصمم : Google Inc
تاريخ اخر تحديث : 13/07/2016
انظمة التشغيل : اندرويد 
الحجم : على حسب الجهاز 


By