تنزيل العاب  iSO / Rom كاملة للكمبيوتر و البلاي ستيشن  PS2, PS3, PS1 ايضا العاب الاكس بوكس Xbox, Xbox 360 وحتى العاب PSP, PSVita  , العاب نينتندو  nintendo DS, 3D, Wii, 64  بالمجان , رابط مباشر و سريع , روابط  تورنت .

- اليوم مدومة خبير الانترنت سوف تعرض عليم افضل المواقع لتحميل جميع الالعاب على كل Console المعروفة , الملفات تكون على صيغة ISO , بدون الحاجة الى تحويلها و يمكن حرقها على DVD مباشرة او تشغيلها على محاكي .

- طبعا جميع من هو معني بالالعاب على البلاي ستيشن و الاكس بوكس يعرف الفرق بين مختلف النسخات للالعاب التي تصدر في كل منطقة من العالم على حدى , منها الاوروبية و منها الامريكية واخيرا اليابانية , الفرق بينها هي اللغات المتوفرة في اللعبة و امكانية وضع الدبلجة ان لم يتوفر الصوت المترجم VO , في المواقع التي سوف نعرضها يمكنك الحصول على اي نسخة و باي لغة للعبة التي تبحث عنها .
أفضل المواقع لتحميل ألعاب ISO للكمبيوتر PS2 , PS3, Wii, Xbox, PSP رابط مباشر
اقراء ايضا
تحميل محاكي Xbox 360 xenia emulator لتشغيل الالعاب على الكمبيوتر
تحميل محاكي PCSX2 لتشغيل العاب PS2 على الكمبيوتر
تحميل تطبيق Play محاكي PS2 للموبايل اندرويد و الايفون 

- ايضا سوف تجد جميع الاصناف من الالعاب منها اعاب المغامرة , رياضة و كرة قدم PES / FIFA , قتال و اكشن , RPG , FPS , MMO , مثل هذه المواقع تتوفر على عدة طرق للتنزيل منها الروابط المباشرة على مختلف السيرفيرات clicknupload , 1fichier uptobox او روابط تورنت .

تنبيه : لا نضع روابط هذه المواقع على مدونة خبير الانترنت لتفادي حقوق النشر و الملكية , لان مدونة خبير الانترنت تخضع لقوانين جوجل من حيث الشكل و المضمون كما هو مشار اليه في سياسات الخصوصية .

قامة افضل مواقع لتحميل العاب ISO

theisozone : موقع متخصص في  البلاي ستيشن من الاصدار الامريكي و الاروبي , عدد الالعاب كبير جدا , theisozone من بين اكبر المواقع على شبكة الانترنت و له زوار و مستخدمين باللاف يوميا .
ملاحظة يتطلب التسجيل

coolrom : موقع coolrom يوفر روابط تحميل للبلاي ستيشن و ايضا العاب atari , neogeo و Sega بكل انواعها CD, mega drive و غيرها موقع رائع جدا متعدد اللغات , هوات الالعاب القديمة سوف يجد استحسان كبير لاعادة عيش او اكتشاف العاب دخلت التاريخ عند مجتمعات Geek .

gamestorrents : كل انواع Console المشهورة و حتى الالعاب التي تعمل على MAC , سوف تجد الكثير من المحتوى المميز

downloadgamexbox : لا يمكن ان تكون لم تعثر عليه في جوجل و انت تبخث على ISO Xbox 360 او PS3 , مكتبة بعدد هائل من الالعاب على مختلف الانواع منظمة يسهل العثور على المحتوى الذي تبحث عنه .

emuparadise : جميع الالعاب المعروفة و الغير معروفة خصوصا PS1 و Nintando , تجدها في قسم Room , القائمة كبيرة جدا و سوف تنبهر من وفرة الالعاب و حتى طريقة تشغيلها على المحاكي الخاص بها .

psxrenzukoken : جميع الالعاب التي تعمل على  المحاكي PSX , اكتشف او اعد عيش و لعب افضل العابك , سوف تجد عدد كبير من اسماء المشهورة جدا في عالم Gmaing

romulation : موقع romulation تجد فيه العاب Nintendo و منها Wii ايضا NES و غيرها , قد يتطلب منك التسجيل في الموقع للحصول على روابط مباشرة و سريعة .

romhustler : اعتقد ان في Rom الخاص PSP سوف تجد جميع الالعاب بدون استثناء , بمختلف انواعها و احجامها و روابط سريعة و مباشرة .

طبعا هذه مجرد لمحة بسيطة من العدد الهائل من المواقع التي يمكن ان تساعدك في ايجاد الالعاب التي ترغب فيها .

ملاحظة لتنزيل الالعاب على مثل هذه المواقع الصيغة القانونية تذكر على ان المستعمل يجب ان يكون متوفر على النسخة الاصلية للعبة قبل امكانية تحميلها و تشغيلها عنده , هذا لتفادي اي ملاحقات قانونية يمكن ان يصدرها صاحب المنتوج او الموزع التجاري .


By