Hummer يقوم بتنصيب في الخفاء تطبيقات اباحية و يقوم بتعبئة الهواتف الذكية اندرويد بالاعلانات المتطفلة و الدخيلة .

- شيطلني  الى درجة انه يرغم الهاتف بالقوة على تنصيب تطبيقات اباحية , هذا Trojan Hummer صار من اخطر الفيروسات في العام الحالي على الاندرويد .
- تم تصميمه في الصين قبل ان يتم نشره على جميع انحاء العالم , هذا "Trojan" قد تفوق حطم جميع الارقام القياسية من حيث احصائيات الاختراق , حيث انه تفوق على جميع البرامج التي سبقته من نفس الصنف مثل Ghost Push, Hideicon, Fobus وغيرها من الفيروسات الخبيثة .
التحذير من Hummer فيروس خبيث على اجهزة الاندرويد

- في اعلى مستوياته قد توصل الى اختراق اكثر من 1,4 مليون جهاز , وقد عاد على مصمميه بما لا يقل على 500 الف دولار في اليوم , كلها صبت في جيوب القراصنة .
- خبراء الحماية من هيئة Cheetah Mobile Security Research Lab يدقون ناقوص الخطر , حتى و ان انخفطة سرعة انتشاره , اخطر فيروس على اجهزة الاندرويد لا يزال في الواجهة .
- طريقة عمل Hummer ؟ ولمذا هو خطبر ؟
الفيروس Hummer دائما ما يخفي نفسه ويتستر تحت تطبيق غير ضارة الذي يستعمل في تحميل فيديوهات اليوتوب , والمصادر تكون من البريد الالكتروني او رسائل قصيرة من ارقام هاتف مجهولة و مخفية و حتى مواقع تحميل غير شرعية لتطبيقات الاندرويد , كلها تحثك على الضغط على رابط لتقوم بتنصيب تطبيل لتحميل فيديوهات البوتوب youtube downloader .
التحذير من Hummer فيروس خبيث على اجهزة الاندرويد
اقراء ايضا
اختراق الساعات المتصلة بالانترنت الجديدة لسرقة ارقام بطاقة الائتمان
التحدير من HummingBad اخطر malware او فيروس على الاندرويد حاليا

- خلف هذا التطبق يختفي في الحقيقة فيروس Hummer , الذي يتسلل بعد ان تقوم بالسماح له بالتنصيب لياخد كل صلاحيات الهاتف و تصبح في رحمته يعمل ما يشاء وقت ما يشاء .
- هذا الفيروس يدخل مباشرة في الهاتف و يبداء بالعمل , اول شيء هي اظهار اعلانات بطريقة منتضمة , وينصب فوق رغبتك تطبيقات اباحية و malwares لاستخدام الانترنت و جلب الزوار الى مواقع القراصنة .
- 200 ملف قد تم تحميله , قام فريق الحماية من Cheetah Mobile Security Research Lab  بتجربة حية على الفيروس فوجدوا انه في خلال ساعات قليلة قد قام بتحميل 200 apk "ملفات تنصيب التطبيقات" واستهلة مساحة 2 جيجا من الهاتف .
- ان تم اختراق هاتفك من قبل Hummer يجب عليك استعمال تطبيق حماية نثل Stubborn Trojan Killer , هو تطبيق مجاني و مختص في القضاء على Trojan الخبيثة الاكتر خطورة
- يمكنك تحميل Stubborn Trojan Killer من متجر جوجل بامجان من هذا الرابط 


By