بسم الله الرحمن الرحيم في درس اليوم جلبنا لكم مجموعة تطبيقات تعتبر من افضل التطبيقات علي مستوي العالم في مجال تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا من  google play تابعووو.



في كثير من الاحيان نحتاج لتحميل تطبيق ما من google play ولكن نكتشف فجاة ان هذا التطبيق مدفوع وسعره غالي ايضا ولا يكون لدينا امكانيه لشراء التطبيق ولكن الان مع دكتور كمبيوتر سوف تستطيع تحميل اي تطبيق مدفوع مهما بلغ ثمنة مجانا وبدون اي مجهود.
يوجد العديد من التطبيقات في مجال تحميل التطبيقات المدفوعه مجانا ولكن هذة البرامج هدفها الوحيد هو ربح المال وعرض الاعلانات وازعاج المستخدمين فقط بدون افادتهم وتنفيذ رغباتهم وهذا ما يجعل التحميل من هذة التطبيقات صعب للغايه ولا يقدر علي تحميل التطبيقات اي احد غير من يكون لديه الخبرة ليتمكن من تحميل مايريد.

سوف اعرض عليكم اليوم مجموعه من التطبيقات التي تصنف من افضل التطبيقات في مجال تحميل التطبيقات المدفوعه من  google play والتي حازت علي اعجاب ملايين المستخدمين حول العالم وكانت لهم ملبي لرغباتهم.
-التطبيق الاول Amazon Underground-

يعتبر تطبيق امازون من اشهر وافضل التطبيقات علي مستوي العالم في هذا المجال ويحتوي التطبيق علي مقاطع صوتية وكتب وتطبيقات مدفوعة يوفرها لك التطبيق مجانا ينتمي هذا التطبيق لعائله شركة امازون شركة امازون شركة غنية عن التعريف فهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا.

لتحميل التطبيق من الموقع الرسمي.

http://www.amazon.com/gp/mas/blp/install/ref=mas_mbl_ldg?campaign=default&channel=us&appName=snuffy&appVersion=us_stable&asin=&startassist=false

 وللتحميل من google play.

http://adyou.me/hfpE

-التطبيق الثاني play Store Sales-

 في الحقيقة هو ليس تطبيق هو موقع play Store Sales هذا الموقع متخصص في هذا المجال ويعتبر هذا الموقع من افضل المواقع في هذا المجال وهو سهل الاستخدام وسريع التحميل ولكن الجديد في هذا الموقع انة لايعرض جميع التطبيقات مجانا ولكن يعرض البعض مجانا100% والبعض مدفوع ولكن عليه خصومات كبيرة جدا.

للذهاب للموقع من PlayStoreSales

ملحوظة

فريق عمل مدونة دكتور كمبيوتر غير مسئول عن اي استخدام لهذة التطبيقات يخالف شريعه الاسلام مثل تحميل الاغاني التي تعتبر من المحرمات وفقنا الله ووفقكم لما هو خير.

By