تنزيل لعبة فاينل فانتسي  لهواتف الاندرويد 2016 برابط مباشر وحجم صغير , تحميل العاب مغامرات على الاندرويد , العاب مجانية كاملة , العاب جديدة , Final Fantasy: Brave Exvius متجر جوجل بلاي .
عشاق السلسة سوف يصرون لعودة لعبة Final Fantasy الى اصولها الاولى RPJ / JRPG و الافضل انها متوفرةة على الاندرويد في متجر جوجل بلاي بالمجان .
تحميل لعبة Final Fantasy Brave Exvius للموبايل اندرويد و ايفون

الاسباب التي تجعلها مجانية رغمة ان اللعبة حقا رائعة و يمكن لمطوريها Square Enix وضعها للبيع هي انها free to play , نعم الامر قد يكون مزعج للبعض و مفرح للبعض الاخر , الا ان مع مثل هذه الالعاب لن تطر الى دفع اي شيء free to play قد يكون مزعج في الاول لكن مع مرور الوقت و رفع مستوى فريقك لن تحس بالفرق , قد يتطلب منك فقط اللعب اكثر , لكن في نفس الوقت اللعب اكثر هو هدف اللاعبين في الاصل , هنالك من ينفر من قصر عمر الالعاب التي تنتهي بعد ساعات قليلة من الغوص في المغامرة , وهذا مفهوم لكل هاي و geek باتم معنى الكلمة .



القصة تدور حول عالم افتراضي رغم انه كان محمي بقوى الكريستال الخارقة , يتم مهاجمته من قور الظلام , يتقدم اثنان من الفرسان بعد ذالك لتحريره من قوى الشر و يلتقون مع الامرة لكي تبداء المغامرة .

مثل ما اشار اليه فريق Square Enix لعبة Final Fantasy: Brave Exvius هي الرجوع الى الاصل في العاب JRPG دور بدور , بهجمات جسدية باسلحة عادية مثل السيف او الرمح الى هجمات سحرية مثل ما اعتدنا عليه في Final Fantasy , الاهم ان اللعبة مصممة اصلا من اجل الهاتف و لن تعرف اي مشاكل عليها لا في الجرافيزم و لا في التحكم

المصمم : Square Enix
النسخة ; 1.0.0
تاريخ اخر تحديث : 29/06/2016
الحجم : 81 ميجا
انظمة التشغيل : اندرويد 4.0.3 / IOS 

By