ربح المال من رفع الفيديوهات و الافلام , شركات لانشاء مواقع streaming , الربح من نشر و مشاركة مقاطع الفيديو , افلام , مسلسلات , انيمي مانجا , شحن الباي بال , ربح المال من الانترنت .
اليوم سوف نتعرف على افضل الشركات العالمية لنشر الفيديوهات و الافلام التي يعتمد عليها اكبر مواقع بث الافلام المباشرة بما يسمى الستريمنج "streaming" لربح المال بمجرد مشاركة فيلم او مسلسل على موقع او نشره في اي مكان اخر مثل المنتديات المخصصة او المواقع الاجتماعية صفحات فيسبوك ما الى ذلك.
افضل الشركات للربح من رفع الافلام والمسلسلات

- هذه الشركات تعتمد على وضع اعلانات اجبارية للزائر قبل بداء الفيديو او الفيلم و تدفع للعميل نسبة من الارباح لكل 1000 مشاهدة اكثر فما اكثر , ارباحها جد معتبرة و هنالك من يحقق مبالغ جيدة جدا من مواقع مشاهدة الافلام المباشرة , الا انها تحتاج الى استضافات host مخصصة و قوالب معدلة لمثل هذا المحتوى خصوصا الافلام لا يمكن نشره على بلوجر او غيرها من الشركات التي تحفظ حقوق الملكية يجب انشاء موقع على سيرفر , الافضل هي الروسية او الصينية , سوف نتطرق الى الشروحات في موضوع قادم .

- للربح كل ما عليك القيام به هو رفع المحتوى من فيديوهات او افلام و نشره على اكبر عدد ممكن , او انشاء موقع مخصص , الدفع يكون على الباي بال في اغلب الاحيان , السحب يكون شهري , هي شركات صادقة و مضمونة , فقط عدم التلاعب بالزيارات و الا يتم حضر الحساب مباشرة , خصوصا الشركات التي سوف نعرضها هي تعمل على اعلى مستوى من الجدية و الاحترافية و تمتلك القدرات لكشف مصادر الزيارات .

- يمكن تحقيق ارباح كبيرة على مواقع الافلام , من رفع الفيديوهات , لكن عليك العلم ان المنافسة كبيرة داخل محركات البحث و الحصول على الزيارات ليس بالامر اليسير , لكن مع القليل من العمل و الجد سوف تصل الى زيارات منتضمة خصوصا ادا ما كان المحتوى متجدد .

اقراء ايضا 
الطريقة الصحيحة لجلب زيارات حقيقية من محركات البحث الى موقع او مدونة بلوجر

قائمة افضل شركات الربح من رفع الافلام و المسلسلات 
موقع عالمي و له سمعة جيدة ومصداقية كبيرة في الميدان , مبني على تقام الارباح من الناشرين , على كل 1000 زائر قد تصل الارباح الى 5 دولار من بلدان اجنبية مثل امريكا و كندى , الدفع كل شهر و الحد الادنى للسحب هو 50 دولار .
2. allvid
موقع لجميع انواع الافلام و المسلسلات و حتى المونجا , امكانية تخزين كبيرة جدا , الروابط تختفي بعد اخر مشاهدة عند الربع بمدة تصل الى 60 يوم في الحساب المجاني وقت كافي جدا للحصول على زيارات و الربح , كبعا المدة تتجدد بعد كل مشاهدة , الارباح على كل 1000 زائر تتراوح بين 1.5 دولار الى 4 دولار على حسب بلد الزائر, الحد الادنى للسحب هو 50 دولار كل شهر , ايضا يعتبر من افضل مواقع الربح من رفع الافلام على الانترنت , مصداقية الموقع مضمونة و العمل به سهل و سريع .
نفس طريقة العمل على youwatch و allvid , سعة كبيرة و تحمل عدد خيالي من الزوار و الترافيك , الارباح تكون على كل 10000 زائر و تصل الى 40 دولار على البلدان الاجنبية , لا ينصح استعماله اذا كانت البيدان المستهدفة عربية دخلها ضعيف 5 دولار على كل 10000 زيارة , الحد الادنى للسحب 20 دولار على الباي بال .
موقع exashare نسخة طبق الاصل من youwatch , الحد الادنى للسحب 50 دولار على الباي بال كل شهر , ارباح مختلفة على  مدة المشاهدة و المصدر , مصادية و جدية في العمل مع المواقع الافلام كبيرة .

- طبعا يمكن العمل عليها جميعا في نفس الوقت لتوفير محتوى اكثر جادبية و متعدد المصادر لكن بالنسبة للمبتداء سوف يشكل عائق عندما تنتهي مدة صلاحية الروابط بعد 60 يوم من اخر مشاهدة و العمل على مواقع الافلام يكون بنشر عدد كبير من الافلام يصل الى الالاف في بعض المواقع التي تعمل مند سنين , لتفادي ذالك يجب الاشتراك في العضوية المدفوعة بعد بداية تحقيق القليل من الارباح , لضمان استمرارية الروابط و عدم فرار الزوار من التي لا تعمل .

By