أقدم لك هذا الموقع الذي يعطيك العديد من الإيمايلات لذكور وفتيات من جميع البلدان، مع عليك سوى اختيار البلد الذي تريده و إرسال آلاف طلبات الصداقة على الفيسبوك.

موقع يعطيك العديد من الإيمايلات لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة على الفيسبوك

تريد أن يصبح لديك عدد كبير من الأصدقاء على الفيسبوك ، و من مختلف البلدان وكذلك البلد الذي تعيش فيه، كما يعلم الجميع أن إدارة فيسبوك لاتسمح بإضافة  عدد أكبر من الأصدقاء ، لكن باستعمال هذه الطريقة لن يتم حظرك.  يسمح لك هذا الموقع بالحصول على آلاف الإيمايلات لأشخاص سواء كانوا ذكور أو إنات في أي بلد تريده، وبعد أن تحصل عليها يمكن إرسال لهم طلب الصداقة من على الفيسبوك بدون أن يتم حظرك نهائيا.
عند دخولك إلى الموقع تقوم باختيار عدد الإيمايلات التي تريد الحصول عليها في الخانة الأولى، ثم في الخانة الثانية تختار الخلط بين الجنسين أو لا، وفي الخانة الموالية تحدد الذكور أو الإنات ، وأخيرا تقوم بتحديد الدولة ثم تكتب الكابتشا وتضغط ok.

موقع يعطيك العديد من الإيمايلات لأي بلد تريده مع إمكانية إرسال آلاف طلبات الصداقة على الفيسبوك

بهذا تكون قد حصلت على عدد كبير من الإيمايلات ويمكن استعملها في الفيسبوك للحصول على عدد كبير من الأصدقاء ويمكنك الإستفادة منهم في حالة كانت لديك مدونة أو صفحة وتريد الترويج لها، يمكنك نسخ اي ايمايل وكتابته في خانة البحث في الفيسبوك، أو يمكنك ببساطة نسخها كلها وتبعث لهم طلب الصداقة في مرة واحدة والموقع يوضح لك كيف تقوم بارسال طلبات الصداقة لجميع الايمايلات التي حصلت عليها.

رابط الموقع :  Mass-Add-Email
By