كيفية معرفة ما إذا كان قد تم اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك

هذا هو ما عليك القيام به إذا تم اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك
هناك دائما شخص ما فرصة يمكن الحصول على كلمة المرور وتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك على الانترنت. و، الفيسبوك لا يختلف.
يمكن للقراصنة اختراق حساب الفيسبوك بطرق مختلفة. على سبيل المثال، الاطر الإختراق حسابات الفيسبوك للوصول إلى ما يلي الخاصة بك. وبالمثل، تسجيل الدخول التلقائي من خلال الفيسبوك تسمح للقراصنة الوصول إلى العديد من موقع مختلف حسابات بعد أن يكونوا قد استولوا على حساب الفيسبوك الخاص بك. يوفر حسابك أيضا القراصنة على الكثير من المعلومات الشخصية التي يمكن استخدامها لسرقة هويتك.
ومع ذلك، هناك طريقة بسيطة لمعرفة ما إذا كنت تشعر بالقلق من ان حسابك قد تعرض للقرصنة. انتقل إلى السهم في الزاوية اليسرى العليا من صفحة الفيسبوك الخاصة بك وانقر على ذلك. في القائمة، اختر إعدادات. وهناك قائمة جديدة يطفو على السطح. حدد أمان ثم أين أنت دخولك.
وسوف توفر قائمة بجميع الأجهزة التي قمت بتسجيل الدخول إلى ومواقعها. إذا كان هناك تسجيل الدخول لم تكن قادرة على تحديد وهناك احتمالات بأن قد تم اختراق. إذا لاحظت أي شيء غير ذلك، انقر فوق آخر نهاية على الجانب الأيمن من السجل لإنهاء الجلسة. سيتم تسجيل القراصنة خارج، للحظات.
وبالإضافة إلى ذلك، وفيما يلي بعض الطرق الأخرى لمعرفة ما إذا كان قد تم اختراق حسابك:
• تم تغيير الاسم وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني أو كلمة المرور
• أرسل أحد الأشخاص من طلبات صديق لشخص لا تعرفه
قد أرسلت • رسائل من حسابك، ولكن لم يكتب لهم
• المشاركات تظهر على الجدول الزمني الخاص بك ان كنت لم ينشئ
الخطوات التي يجب اتخاذها إذا تم اختراق حساب الفيسبوك الخاص بك
بمجرد النقر على آخر نهاية، وتغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور. وفي وقت لاحق، والحصول على مساعدة في الفيسبوك. في حال كنت قد اخترق، الفيسبوك لديها نظام لمساعدتك.
انتقل إلى صفحة المساعدة الفيسبوك، انقر على وأعتقد أن تم اختراق حسابي أو شخص ما يستخدم من دون إذن مني، ثم انقر على تأمينها. سوف الفيسبوك يأخذك إلى الصفحة التي قمت بتسجيل الدخول ثم اتبع خطوات لتأمين حسابك.

By