• Dardarkom
نبدأ بموقع الدار داركم  هو المفضل لدي، الذي يضم عدد كبير جدا من الأفلام المُتنوعة ومن كل الأصناف حيث ستجد في الموقع ما تبحث عنه بالضبط، ومن مميزاته أنه عند تمرير الماوس فوق عنوان الفيلم سيظهر لك ملخص حول الفيلم باللغة العربية وأيضا يطرح لك إمكانية مشاهدة إعلان الفيلم قبل مشاهدة الفلم نفسه ويمنحك الموقع عدة سيرفرات مشاهدة لتختار ما يناسبك.


  • FaselHD
موقع رائع أيضا وسبق أن طرحنا موضوع حول الموقع: موقع عربي رائع لمشاهدة احدث الافلام والمسلسلات بجودة عالية ..
موقع فاصل إعلاني؛ به مكتية كبيرة من الأفلام بجودة كاملة وأيضا مسلسلات أجنبية، فيه واجهة بسيطة وتستطيع البحث عن أفلام حسب التصنيف أو من مربع البحث.


  • Movizland
موفيزلاند هو الأشهر من بين هذه المواقع كونه يحتوي قاعدة بيانات ضخمة من الأفلام والمسلسلات عربية وأجنبية وتركية وهندية أيضاً، وما يميزه هو سيرفر المشاهدة الخاص به فهو الأسرع على الإطلاق حيث لا يتأثر السيرفر حتى وإن كنت تحمل أي ملفات أو كَانت الأنترنت ضعيفة، ويمكنك التحميل منه بسهولة وبأي جودة تختار فيكفي الضغط على « Download  Link »  وإختيار الجودة ليبدأ التحميل.



  • Fushaar

"أو فشار بالعربية" ، هذا الموقع يعرفه القلة فقط لكنه مميز جداً ويقدم لك أحدث الأفلام وبعد عرضها مُباشرة ويقدمها في سيرفرات مشهورة وسريعة ويطرح لك أيقونة لتحميل الفيلم بسثهولة تامة كما يقدم لك قصة الفيلم باللغة العربية.


  • Cima4u
موقع جميل جدا من حيث التصميم وهو جيد للمشاهدة من خلاله خاصة المسلسلات الأجنبية حيث ستجدها بكل أنواعها وتصنيفاتها ويوفر لك الموقع سيرفرات عديدة للمُشاهدة.
By