الكثير منا يتسائل عن مدى الخصوصية التى يتمتع بها عند إستخدامة للأنترنت ومدى قدرة المتطفلين على سرقة معلوماتة وتصفحة للمواقع ومدى حماية بعض المواقع لحساباتة.


وهذا ما سوف أتحدث عنة معكم اليوم إن شاء الله وسوف أوضح مدى قدرة الهاكر على سرقة الجلسة منك عند تصفحك للمواقع والمقصود بالجلسة هنا هو عندما تقوم بتسجيل الدخول لأحد المواقع التى تستخدمها والتى تطلب ادخال باسورد وأسم مستخدم للدخول لحسابك عليها فأنت فى هذة الحالة تقوم بأدخال تلك المعلومات لتستخدم الموقع وسرقة الجلسة هنا هى عبارة عن سرقة تسجيل دخولك وفعل ما يريد مثل نشر اى شئ على الموقع أو تصفح أى شئ خاص بك على الموقع وسوف أوضح ما هى المواقع التى تعمل على حماية الجلسة ومن أفضل المواقع هى موقع جوجل فى المركز الأول وبعدة الفيس بوك حيث أن الفيس بوك يمكن سرقة الجلسة الخاصة بة.


ولتنفيذ حلقة اليوم سوف تحتاج إلى صلاحيات الروت وسبق الحديث عن ما هو الروت وكيفية الحصول علية فى حلقة بعنوان عمل روت لجميع اجهزة اندرويد وتحميل التطبيق فى الحلقة سوف تجدة أسف التدوينة الأن فرجة طيبة.




إلى هنا نكون قد إنتهينا أتمنى بأن يكون الشرح قد أعجبكم وأن تدعموا المدونة من خلال مشاركة المقال وشكرا لكم.

شرح تطبيق Intercepter-NG للتجسس على أي جهاز متصل بنفس الشبكة باستعمال هاتفك وكيف تتجسس على أي جهاز متصل بنفس الشبكة باستعمال هاتفك الأندرويد
By