اكتشف اسهل الطرق لاسترجاع الصور , موسيقى  و الجميع الملفات التي يمكن استرجاعها من اي هاتف محمول اندرويد , و خصوصا الهواتف التي تكون مكسورة الشاشة , التي لا يمكن التفاعل و فتحها و من تم اخد المحتوى المرغوب .
من المشاكل الاكتر ازعاج التي يتعرض لها مستخدمين الموبايل هي تحطم او كسر الشاشة , وفي وقتنا الحالي الهاتف هو علبة الذكريات للعائلة و الاقارب , غالبا ما تكون به صور او ملفات مهمة , لهذا الكل يعرف انه لا يمكن استرجاع اي ملفات لهاتف تعطلت شاشته او تعطل عملها لهذا يوجد الكثير من الحلول واغلب شركات الهاتف وضعت خيارات ليستطيع المستخدم استرجاع ملفاته حتى وان يكون الجهاز توقف عن العمل.
طريقة استرجاع ملفات والبيانات من هاتف السامونغ جلاكسي مكسور الشاشة
اقراء ايضا
 تحميل برنامج Recuva لاستعادة الملفات المحذوفة مع الشرح
تحميل تطبيق ترو كولر Truecaller للاندرويد لمعرفة من يتصل بك
لعبة lost in harmony على الاندرويد
طريقة استرجاع ملفاتك الشخصية من هاتفك بعد تحطمه او تعطله  
 - الان سوف نطرح عليك طريقة بخطوات بسيطة لرد ملفاتك من اي موبايل تعطل او تحطمت شاشته او توقفت عن العمل على نظام الاندرويد.
- ان كنت تتسائل كيف لي ان اربط الهاتف والشاشة لا تعمل ! سنجيبك ان تعريفات اي جهاز يعمل بنظام الاندرويد صممت الشركة تعاريف USB خاصة بالشركة كمثال اجهزة السامسونغ يعمل معها برنامج kies
kies  يحتوي على تعاريف لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد , بمجرد ربط جهازك بواسطة Cabl USB مع الكومبيوتر سيتم التعرف عليه ,هذه احد الطرق التي تستطيع استرجاع ملفاتك الشخصية من الجهاز.
- يوجد تحديث لبرنامج KIES او بالصح تغيير شامل و هو التحول الى برنامج SMART SWITCH الذي يعمل على جميع هواتف السامونغ جلاكسي "الهاتف الاكثر انتشار في العالم العربي"

طريقة العمل
- طريقة استخدام برنامج SMART SWITCH الذي يقوم بنفس عمل البرنامج السابق و يختلف في  الواجهة والسرعة في التعرف على الاجهزة , يدعم جميع اجهزة الجلاكسي GALAXY PHONES

طريقة استرجاع ملفات والبيانات من هاتف السامونغ جلاكسي مكسور الشاشة
- بعد تثبيت البرنامج قم بربط الموبايل بالكمبيوتر وسيتعرف عليه تلقائياً , يحتوي على خيارين BACKUP و RESTORE
- يمكنك عمل نسخة لجميع ملفاتك حتى الاسماء والرسائل SMS والتطبيقات . يمكن نقلها و تخزينها على الكومبيوتر و من ثم نقلها الى هاتف اخر .
طريقة استرجاع ملفات والبيانات من هاتف السامونغ جلاكسي مكسور الشاشة

- يمكنك استخدام تطبيق SMART SWITCH بحيث يقوم باخذ نسخة احتياطية من الملفات وخزنها على SDCARD وبتثبيت التطبيق في الهاتف الجديد يمكنك استعادة الملفات بكل سهولة مع جميع التطبيقات والاسماء وحتى الرسائل .




By