لعل أجمل الالعاب هي الالعاب التي التي تستطيع الاشتراك فيها مع الاخرين لان اللعب مع اشخاص حقيقين هي اكثر متعه من اللعبه مع اجهزة الكترونية واصطناعيه لذلك في هذه التدوينة الجديدة أحضرت لكم أفضل الألعاب الجماعية.



1-Asphalt 8: Airborne
حائزة على مئات الجوائز تقدم لك أكثر من 140 سيارة خارقة ومن بينها: Ferrari و Lamborghiniو McLarenوBugatti و40 مضمارا بالاضافة الى الرسوميات المتميزة كما تقدم لك اللعب الجماعي عبر الانترنت لعدد يصل ل 12 متنافسا .
رابط التحميل من غوغل بلاي 

2- Real Racing 3
لعبة سباق أخرى تدعم اللعب المتعدد حتى 8 لاعبين وتوفر لك اكثر من 4000 حدث ومسابقة بالاضافه الى اكثر من 140 سيارة حقيقية من مختلف الشركات وبأدق التفاصيل وتعتبر هذه اللعبه أكثر لعبه سباق من حيث عدد التحميلات في العالم .

رابط التحميل المباشر هنا

3- clash of clans 
هذه اللعبه الغنية عن التعريف والتي تعتبر اشهر لعبه في العالم تدعم اللعب الجماعي على الاطلاق حيث عليك فيها بناء مدينتك وشن الهجومات والحروب على المدن الاخرى .
رابط التحميل المباشر هنا

4- Modern Combat 5: Blackout
تقوم في هذه اللعبه بانشاء شخصيتك الخاصه بهدف تكوين فرقة للتدخل السريع يمكنك ضم اصدقائك وبدء المعارك والحروب الطاحنه كما يمكنك التحدث مع اصدقائك عبر الدردشة الخاصة او الدردشة العامة كم تستطيع اختيار دورك في الفرقة اما قناصا او مهاجما .. الخ بالاضافة الى الرسوميات المتميزة والتأثيرات الصوتية الرائعه .
رابط التحميل المباشر 

5- Real Boxing 2 Rocky
لعبه الملاكمة الاكثر شهرة في العالم تستطيبع ان تدخل الحلبة ضد خصوم حقيقين وتوفر لك اللعبه حركات كثيرة وحقيقة كما تستطيع تدريب ملاكمك وخوض الكثير من المصارعات فيه بالاضافه الى الصور الاكثر من رائعه وامكانية التحكم السهل .
رابط التحميل المباشر 

6- Chess With Friends
لعبة شطرنج متميزة والاكثر شهرة على مشتوى العالم اللعبه من انتاج شركه Zynga صاحبة الكثير من الالعاب الجماعية الرائعه تتيح لك اللعبه اللعب مع اشخاص حقيقين وتتيح لك التدرب قبل الخوض في المنافسة مع خصمك .
رابط التحميل المباشر 

7- NinJump Dash: Multiplayer Race
لعبه سباق رائعه جدا تسطيع لعبها مع ثلاثة لاعبين في الوقت الحقيقي يجب عليك القفز والتسلق لتفادي الاشياء والعوائق التي تجدها امامك كما يجب عليك رمي النجوم وحتى الصواريخ من اجل ان تخرج خصمك لكن بالطبع كن حذرا لان خصمك ايضا سوف يحاول اخراجك بنفس الطريقة
رابط التحميل المباشر 
By