السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
سوف أشارك معكم اليوم عرض رائع من موقع e-coin  للحصول على بطاقة ماستر كارد وهمية صالحة لتفعليل البايبال وجميع البنوك الالكترونية وشراء من على الأنترنيت 
للحصول على البطاقة يجب عليك أن لا تكون وسبق لك و أن اشتريت منهم بطاقة وادا سبق لك واشتريته فقط غير الأميل و يجب أن تتوفر على هاتف محمول أندرويد أو ISO  .
هدا كل ماتحتاجه للحصول على البطاقة مجانا ولاكن سوف يكون الحد الأقصى للبطاقة هو 2500$ كحد اقصى يعني ادا أردت زيادة نسبة الأيداع في البطاقة يجب عليك تفعيل الحساب بالوثائق .
طريقة طلب البطاقة ماستر كارد الوهيمية يجب عليك تحميل تطبيق الموقع على الهاتف
لتحميل تطبيق E-coin على ISO اضغط هنا 
بعد دالك تقوم بتسجيل بسوهلة فقط تقوم بكتابة الأميل و الكلمة السر تم تضغط على register و سوف تتصول برسالة على أميل تقوم بتفعيل الحساب ثم بعد دالك تقوم بدخول الى حسابك .
بعد الدخول الى حسابك تضغك على على + ثم اضغط على شكل البطاقة بعد دالك سوف ينقلك الى صفحة أخرى في التطبيق تقوم بختيار order new usd card يمكنك الاختيار أنواع ماستر كاردالى ماستر كارد بالدولار وهده أفضل بطاقة وهمية أو بطاقة بالأور أو بالجنيه الاسترليني . 
تم تقوم بملأ بمعلواتك الشخصية االأسم ونسب و عنوان منزلك و الرمز البريدي وتاريخ الازداد بعد دالك تضغط على submite وسوف تتوصل برسالة على الأميل الدي تسجلت به فيه معلومات البطاقة ومبروك عليك الحصول على البطاقة ماستر كارد وهيمة صالحة لتفعيل البايبال مجانا . 

By