سوف نتطرق اليوم الي شرح كل شئ يخص لعبة بيكمون جو وكيفيه تحميلها وطريقة لعبها ولماذا عليك الابتعاد عن الاماكن الخطرة اثناء البحث عن البوكيمون.

 تعريف اللعبة/ قامت شركة نينتندو اليابانية بالتعاون مع شركة Niantic لعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون مجانا وتم طرحها كنسخه اولية في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة الامريكية استراليا ونيوزلاندا وقامت الشركة بالافراج عن اللعبه خلال فعاليات معرض E3 الشهر الماضي وكان من المتوقع ان تطرح اللعبه في اليابان فقط ولكن الاقبال الغير متوقع علي اللعبه والتي فاق توقع جميع المصممين جعلها تنتشر بسرعه الريح في جميع البلدان وقال الرئيس التنفيذي للشركة "جون هانك" في اول تصريح له انه كان يتوقع نجاح اللعبه ولكن لم يتوقع هذا الهوس  والاقبال الجنوني علي اللعبه وان هذا يحمل الشركة مسئولية كبيرة وياامل انت تكون الشركة قادرة علي تحمل هذة المسئوليه.
طريقة لعب اللعبة/ تعتمد اللعبه اعتماد اساسي علي التنقل واستكشاف الاماكن في العالم تحاكي اللعبة قصه مسلسل البوكيمون وتعتمد اللعبه علي استكشاف مخلوقات البوكيمون عن طريق خدمة تحديد المواقع GPS والمستشعرات وكاميرا الهاتف فكل ما عليك فعله هو فتح الGPS في الموبايل والتنقل في ارجاء البلدة او المكان واصطياد البوكيمون ومن ثم تربيته وتكبيرة لااستخدامة بعد ذالك.

طريقة تحميل لعبة البوكيمون.
للتحميل من google play يمكنك التحميل من هنا ولكن لن تتمكن من تحميلها الا اذا كنت مقيم في احدي الدول التي تم طرح اللعبه فيها ،ولحل هذة المشكلة يجب تحميل اللعبة بصيغة APK  من هنا وهذا شرح لكيفية تحميل ولعب اللعبة بالتفصيل فرجة طيبة.


يجب الحذر اثناء البحث عن البوكيمون حيث تعتمد اللعبة علي التنقل في جميع الاماكن ولكن يجب الحذر لانة تم العثور علي شابة تبلغ من العمر 19 عام جثة طافية فوق الماء وبعد البحث والتحقيق تبين انها كانت تطارد احد شخصيات البوكيمون وسقطت في الماء ولقت مصرعها ولذالك وجب التنبيه والحذر.


جهاز اللعبة القابل للاتداء
قد قام المدير التنفيذي للشركة المنتجة في اخر حوار صحفي له ان الشركة تعتمد اصدار جهاز للعبه قابل للارتداء في وقت قادم من الشهر القادم بسعر 35 دولار!.
وفائدة هذا الجهاز انة سيمكن المستخدمين من لعب اللعبة دون فتح الهاتف ويقوم بااصدار اضاءة واهتزاز عندما يكون شخصيه من شخصيات بوكيمون في الجوار وكل ما عليك فعله هو الضغط عل الزر الموجود في الجهاز للقبض عليه ويقوم الجهاز بااضاءة لون ازرق للاشارة الي نجاح عمليه الصيد واتمام حجز البوكيمون والضوء الاحمر يشير الي فشل عمليه الصيد.
وكان سبب اصدار الشركة جهاز قابل للارتداء خاص باللعبه هو الحد من استخدام الهواتف الذي زاد الي الضعف منذ وقت اصدار اللعبة واييضا للحد من الحوادث التي تحدث بسبب عدم التركيز في المشي والطرقات والتركيز فقط في جمع البوكيمون وايضا خوفا من تدخل السلطات ومن اللعبة من التداول في بلد ما لمكافحه الحوادث والحد من استخدام الهواتف المفرط الذي يعود بالسلبيه علي الناس.

صور كوميكسات مضحكة علي اللعبة.












إلى هنا نكون قد إنتهينا من طرح كل شئ يخص اللعبة نتمنى بأن يكن الموضوع قد نال أعجابكم
By