أعلى 5 قراصنة أنثى الأكثر جمالا في العالم

Adeanna كوك
Adeanna كوك
Adeanna كوك
وهي السابق لا أحد نموذج بلاي بوي يريد الفوضى مع. العديد من الأصدقاء لها حاول إضافة لها صور عارية على شبكة الإنترنت، وقررت أيضا أن تأخذ المال للقيام بذلك. ولكن لديها كرامتها سليمة وإذا كان أي شخص كان على وشك أن جعل المال من جسدها الابعاد، أنه كان على وشك أن يكون لها. عندما شاهدت صور لها الوجه والجسم في بعض المواقع غير المرخصة عشوائية، أخذت الأمر كله في يديها الخاصة واخترق حساب نفسها لنقلهم إلى أسفل. نجاح باهر!
بعد الحصول على النجاح في محاولاتها، وقالت انها بدأت في مساعدة النساء الأخريات في حالات مماثلة، واختراق العديد من المواقع. انها تضع مثالا للقراصنة الإناث لأنها، مثل الكثير منها، هي ما يسمى "Hacktivists".

آنا تشابمان
آنا تشابمان
آنا تشابمان
ألقي القبض على الثاني في قائمتنا، آنا تشابمان Vasilyevna في نيويورك. قالت انها وجدت مع تسعة آخرين بتهمة العمل للتجسس المهاجرين غير الشرعيين البرنامج تحت وكالة الاستخبارات الخارجية في الاتحاد الروسي.
وقالت إنها أصبحت من المشاهير مباشرة بعد إلقاء القبض عليها من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي. صورها الساخنة وأشرطة الفيديو ذهب الفيروسية على شبكة الإنترنت. حصلت على الكثير من اهتمام وسائل الاعلام في 3 يوليو 2013 عندما طلبت إدوارد سنودن أن يتزوجها.

يينغ المفرقع
يينغ المفرقع
يينغ المفرقع
هذه الفتاة هي مربيا من شنغهاي الذي يعلم الناس أساسيات "كيفية بدء القرصنة"، "كيفية تغيير عنوان IP الخاص بك" و "كيفية مسح كلمات السر مكتب" يعلم الخ يينغ المفرقع أيضا كيفية حماية فعالة كلمات السر لأجهزة الكمبيوتر الشخصية . بالطبع، هذه هي الأشياء الأساسية جدا لمعرفة من أي مكان آخر ولكن الذي لا تريد أن تتعلم الإختراق من فتاة الساخنة؟
وهي اسم الشهيرة جيدا في العالم أنثى القرصنة وخبير في كتابة البرامج القراصنة. انها يتقاضى مبلغ جيد من المال لتدريس الدورات على أدوات القرصنة بسيطة. انها اتهامات حول يوان 1000-10000 في مساعدة الآخرين للقضاء البرمجيات. انها عادة ما يجعل حوالي 20،000 يوان شهريا في أعمال القرصنة.

كريستينا Svechinskaya
كريستينا Svechinskaya
كريستينا Svechinskaya
يبدو أن القراصنة الجمال الروسي من الصعب التعامل مع ذلك هنا هو فتاة أخرى القراصنة الروسية على قائمتنا. في عام 2010، كريستينا وعدد قليل من الأصدقاء أكثر من لها اقتحم العشرات من الحسابات المصرفية باستخدام حصان طروادة، بما في ذلك المصارف الكبيرة مثل بنك أوف أميركا وبنك واكوفيا. في المجموع، تمكنت Svechinskaya وزملاؤها إلى سرقة أكثر من 3 ملايين $. وفي هذا الصدد، اتهم الفتاة بالتآمر لارتكاب عمليات احتيال، واستخدام جوازات سفر مزورة. ثم أعطى كريستين الحق في أن يطلق سراحه في حالة بكفالة قدرها 25000 دولار.
وبالإضافة إلى ذلك، وقعت كريستينا تعهد بعدم مغادرة. بعد ثلاث سنوات، في يونيو 24th 2013، صدر Svechinskaya تحت إشراف المحكمة في نيويورك. وأمرت بدفع تعويضات قدرها 35 ألف دولار.
بعد القرصنة فضيحة بقي Svechinskaya في أمريكا، حيث تخرجت من جامعة نيويورك. وقالت انها تستخدم الشبكات الاجتماعية المختلفة، وتتمتع بنشاط كبير للتواصل مع معجبيها.ولديهم الكثير جدا من ذلك: بعد قضية رفيعة المستوى من Svechinskaya، وقالت انها حصلت على لقب الأكثر جاذبية القراصنة فتاة.

شياو تيان
شياو تيان
شياو تيان
آخر فتاة صينية في قائمتنا هذه الفتاة هي الشركة الرائدة من "الفصل (الصين) فريق الأمن فتاة"، وهي مجموعة القراصنة الإناث الصينية التي تضم حاليا أكثر من 3000 عضو والعد. خلق شياو تيان فريق القرصنة الان سيئة السمعة عندما كان عمره 18 عاما. وأعربت عن اعتقادها أنه لا يوجد مخرج آخر للفتيات في سن المراهقة مثلها في العالم التي يهيمن عليها الذكور من القرصنة. انها ليست مجرد واحدة من أهم قراصنة الإناث ولكن في الحقيقة فتاة عبقرية ومصدر إلهام للآخرين.
By