يعد محرك البحث كوكل الأكثر استعملا في العالم حيث يقوم 16,48154شخص في ال
ثانية بالبحث ولكن هنالك بعض لأشخاص يقومون بكاتبة بعض لأسألة سعيا منهم في لإستفادة من هذه الاسإلة و الإستنفاع بها لكنهم لا يعلمون ان بعض إجابات هذه لاأسإلةهي السبب الرئيسي في هلاكهما وسببا في دخولهم الى السجن  او حتى  موتهم .
1لاتكتبا ابدا في كوكل 'كيفية صنع قنبلة' |
او ماشابه ذلك فلقد جربتها انا شخصيا وتم لإتصال بي من قبل الجمارك في الجزائر وتم استجوابي بشدة وقد تؤدي بك حتى الى دخول السجن او دفع غرامات مالية معتبرة من أجل ماذا؟ فقط من اجل النقر على لوحة المفاتيح ولا انصحكم بتجربتها بتاتا.
2لاتبحث ابدا عن'كيف اخسر وزنا'
هنالك الكثير من الشروحات والمعلومات المغلوطة التي  تقوم بتسفيه الناس بعدة حبوب وادوية عادة ماتكون السبب الرئيسي في زيادة الوزن  او إصابتك  بأمراض  خطيرة او تؤدي بك حتى الى الموت.
3 لا تكتب ابدا ابدا ابدا ' ماهي اعراض السرطان'
او ماشابه ذلك من أسئلة فعند قرائة بعض من تلك المقالات يصبك التوسوس وتبدأ في التحسس وتصبح اكثر هوسا بها وهذا لن يجلب لك سوى الهم والشك فإذا سبق و ان فعلت فمن لأفضل ان تستشير طبيبا نفسيا.
4لاتسأل' من انا'
لاتسأل عن اي معلومات تتعلق بك ففي معضم لأحيان يضهر لك محرك البحث كوكل معلومات شريرة عنك وهذا يؤثر في ضعيفي الشخصية فيعتقد انه حقا شرير ويبدأ في عمل الأعمال الشيطانية .لذا قد تجد الكثير من مجتمع لأنترنيت يقومون بكتابة اشياء سلبية وشريرة عنك وهذا بطبع لم ولاو لن يعجبك.
5لا تسأل ابدا من هو أمير نيجيريا
هذا السؤال تكرر مرارا في محرك البحث كوكل والسبب انه هناك طريقة احتيال متكررة جدا الايعرفها  الكثييييييييييييييييير من قارئي السؤال وهذه الطريقة غالبا ماتأتي للشخص عبر البريد لإلكتروني حيث يدعي  المحتال انه امير نيجيريا ويطلب من مبلغا ماليا معتبرا عادة ما يكون كبيرا ثم يعك بإسترجاعه لك مع مكافأت كبير ومبالغ مالية طائلة ولقد وقع الكثيرون في هذا الفخ حتى انه تم مراسلتي من قبل  محتالين يطلبون مني استعارة المال لأسباب شخصية وانصحك بعدم الرد على هذه الرسلئل نهائيا فقد تكون سببا في سجنك وقدم هذه الرسائل الى أمن كوكل وسيتكفل بالباقي 
اذا اعجبك الموضوع لاتبخل علينا بمشاركة او تعليق حتى بكلمة طيبة 
By