بسم الله الرحمن الرحيم .


احبابي في الله متتبعي مدونة العلم قوة السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .


حرصا منا على مدونة العلم قوة بتقديم كل ما هو جديد و مفيد لكافة متابعينا الكرام و مراعاة لتنويع حتى يستفيد الجميع , فكما نعلم فأنا شخصيا نورالدين " مؤسس الموقع " و الطاقم العامل معي كلنا عشاق لنظام " Android " , لذلك نركز دائما في الشروحات التي نقدمها على هذا النظام العملاق لكن وجب علينا التنويع لان هناك صنف من متابعينا الكرام من هم عشاق لنظام الغني عن التعريف و العملاق بدوره " IOS " .


فبعدما اتتني العديد من الطلبات من المتابعين حول افضل العاب ايفون , ارتأيت ان اقدم لكم من خلال موضوع اليوم افضل 5 العاب ايفون لسنة 2016 , الالعاب متنوعة وجديدة و تتمثل في العاب الاكشن و العاب التحدي و العاب الرياضة و المزيد ... :)


اللعبة الاولى : Cristiano Ronaldo: Kick’n’Run 


لعبة رائعة تستحق التجربة موجهة لعشاق اللاعب الشهير " كريستيانو رونالدو " , فتجربة هذه اللعبة يعد امر مسلي للغاية و مثير في نفس الوقت , حيث ان فكرتها تتمحور اساسا على مبدا اللعبة الشهيرة Subway و تحاكيها بشكل كبير مع اضافات و تعديلات جزئية , و ترتكز اساسا على تسديدات اللاعب لتجاوز العقبات و المدافعين .



اللعبة الثانية : Online Head Ball


تعتبر لعبة Online Head Ball من أشهر ألعاب كرة القدم شعبية على متجر تطبيقات أبل، فاللعبة حصلت مؤخرا على تحديث جديد هذا الأسبوع جلب معه دعم اللغة العربية وتصميماً مستوحى من بطولة الأمم الأوروبية يورو 2016 , اللعبة تستحق التجربة لاشك في ذلك و ستدهشك بشكلها و الجرافيك الرائع الخاص بها .



اللعبة الثالثة : Slip Away


تتميز لعبة Slip Away برسوماتها الجميلة ذات الجودة العالية و الجرافيك المدهش والتي تأخذنا في رحلة ممتعة داخل أعماق المحيطات، فكرة و مبدأ اللعبة يعتمد اساسا على الهروب من ظلام المحيط من خلال تجنب العوائق المختلفة التي ستظهر أمامك , لعبة تحدي من الدرجة الاولى تستحق التجربة .



اللعبة الرابعة : NinjAwesome


أما إن كنت من محبي ألعاب النينجا فيمكنك الآن تجربة اللعبة الجديدة والممتعة NinjAwesome والتي ستقوم خلالها باستخدام الضربات الشديدة والماهرة للأعداء مع تجنب الفخاخ المختلفة أمامك بالإضافة إلى جمع القطع النقدية. وتوفر اللعبة العديد من الاختبارات المختلفة لعناصر النينجا مثل الاغتيالات، التسلسل، التخريب، التجسس وغيرها.



اللعبة الخامسة : Hitman GO


هذه اللعبة هى مسلية للغاية وتتطلب من المستخدم جهد عقلى كبير اثناء اللعب , ورغم تطلبها مجهود عقلى فهى  ليست بالصعبة ويمكن اجتياز المراحل المكونة للعبة بكل سهولة , وهذه اللعبة تتلائم مع المستخدمين الذين يميلون الى تجربة الالعاب التى توجد بها الغاز والعاب المغامرة و التحدي و لديهم راحة النفس و البال و بعيدون عن التعصب :) .



الان نكون قد اتينا الى نهاية هذا الموضوع الذي اتمنى ان يكون قد نال اعجاب الجميع و افادهم و لو بالقليل و لا تبخلوا علينا بردودكم الطيبة و تعليقاتكم المشجعة او المنتقدة لكن شرط ان تكون بنائة و باسلوب راقي يحسن من مستوانا .


الى اللقاء و السلام عليكم و رحمة الله نلتقي انشاء الله في موضوع جديد قادم , دمتم في رعاية الله و حفظه , سلام :) .


By