لا بد أن معظم المبتدئين الذين يريدون البدء بالربح من الأنترنت، تواجههم عدة مشاكل منها كثرة المواقع النصابة ولهذا يَملُّون ويتركون مجال الربح بسرعة، لهذا أحببت أن أشاركك تجربتي في الربح من مواقع إختصار الروابط وأقدم لك أفضل طريقة يمكنك اتباعها لتحقق أول ربح مالي لك على الأنترنت دون أن تفكر في ترك هذا المجال قبل أن تبدأ حتى.

الحلقة 28 : أفضل استراتيجية للربح من مواقع اختصار الروابط


في هذه الحلقة الجديدة على مدونة العرب سأشاركك تجربتي في الربح من مواقع اختصار الروابط، وأقدم لك أفضل استراتيجية يمكنك اتباعها، كما ستلاحض في الفيديو بأن ربحي قليل جدا لكني استطعت أن أنتقل من ربح 0.9 دولار إلى 4 دولار في الشهر خلال فترة وجيزة دون بذل مجهود أكبر تابع الفيديو حتى النهاية لتتعرف على الطريقة التي قمت باتباعها.


لا تستعمل الطرق الملتوية لربح المال من هذه المواقع أو غيرها مثل استعمال بعض البرامج التي تدخل تلقائيا للمواقع وكذلك برامج VPN لتغيير البروكسي فهذا كله مخالف لسياسة المواقع وسيعرض أيضا حسابك في الباي بال للإغلاق.
إذن كما ذكرت في الفيديو، أفضل طريقة هي استهداف الدول الأجنبية فهي لديها أعلى سعر للنقرة عكس الدول العربية ولهذا من الأحسن استعمال اللغة الإنجليزية في الشرح.

رابط التسجيل في : adfly

رابط التسجيل في :shorte
By