كمــــــــــــــــا وعدناكم اننا سنتحدث عن برنامج xposed واضافاته المتعددة فى موضع سابق حول كيفية تثبيتة فى حلقة بعنوان شرح مفصل لتطبيق xposed installer نبدا اليوم بمجموعة اولي من اضافات xposed التي ستمنحك القدرة علي تغيير واجهة نظام اندرويد وسوف يكون هذا الموضع متجدد إن شاء الله بأهم إضافات هذا البرنامج.

  • xposed additions إضافة مهمة جدا تمنحك التحكم الكامل لكل زر في الجهاز ويمكنك تغيير وظيفة كل زر او إلغاؤها او اضافة اي ميزة اخري ويمكن ضم اكثر من زر معا 

يمكنك تحميل الاضافة من جوجل بلاي play store
او من رابط خــــــــــــارجي من هنا



  • gravity box هي عبارة عن اعدادات لشكل الجهاز بشكل كبير وموسع عن الضبط الموجود في الجهاز بمعني انه يمكنك تغيير شكل شريط الاشعارات وشكل وشاشة القفل وكذلك اضافة بعذ الاوامر لقائمة قفل الجهاز وغيرها من التعديلات التي تجعل جهازك مخصص وملائم لاسلوبك .

تحذير :قبل استعمالها يجب عمل نسخة احتياطية للملفات.

يمكنك تحميل الاضافة  لإصدار الكيت كات من هنا
لإصدار اندرويد لولي بوب من هنا
او لإصدار مارشيميلو من هنا
لنسخة جيلي بين من هنا



  • boot manager تستخدم هذه الاضافة للتحكم في البرامج التي تعمل عند بداية تشغيل الجهاز مما يودي الي بطئ الاداء للجهاز 

لتحميل الاضافه من متجر بلاي من هنا
او من رابط خارجي من هنا



  • XUI mod تسمح هذه الإضافة بتعديل ألوان القائمة وتعديل شكلها وإضافات أخرى مع إمكانية تخصيص ساعة بأي شكل تريد بالإضافة إلى ميزات أخرى وإضافات آخرى.

يمكنك تحميل الاضافة من هنا


  • XBLAST TOOLS تحتوي هذه الإضافة على مجموعة كبيرة من الخيارات التي تسمح على تبديل شكلالنظام مع إضافات كبيرة جداً تمنح جهازك واجهات جميلة أكثر من استخدام أي لانشر عادي.
يمكنك التحميل من هنا او من هنا

إلى هنا نكون قد إنتهينا وكما قلت إن شاء الله سوف يكون هذا الموضع محدث ويتم إضافة العديد من الأضافات
By